آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

الصراع مستمر.. جوارديولا يعلق على تمديد عقد كلوب مع الريدز

كلوب-,-جوارديولا

وجه المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا التهنئة إلى منافسه في الدوري الإنجليزي يورجان كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عقب تمديد عقده مع الريدز صباح اليوم، مؤكدا أن الأمر سيكون مثير باستمرار المنافسة.

إعلان

جوارديولا قام بتهنئة كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال، قائلا: “تهانينا ليورجان كلوب، إنه يستحق هذا العقد والتقدير من ليفربول، استمراره في الدوري الإنجليزي مكسب عظيم له وللدوري بأكمله لأنه مدرب رائع”.

وأكد جوارديولا أن استمرار كلوب مع ليفربول لمواسم مقبلة يبشر بتحدي صعب معه في الفترة القادمة، مشيرا إلى أنه لا ينوي الرحيل عن مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي كما أشيع وأن منافسه مع المدرب الألماني ستبقى مستمرة لسنوات قادمة.

وأعلن ليفربول بصورة رسمية تمديد تعاقده مع المدير الفني الألماني يورجان كلوب لمدة 4 مواسم مقبلة، ليستمر بين جدران الأنفيلد حتى عام 2024 بهدف استمرار مشروع الريدز مع المدرب الذي قاده لحصد دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه وهو ليستر سيتي، ليطمح جماهير الريدز لتحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي باسمه الجديد لما يقرب من 30 عام.

إعلان