آخر الأخبار بطولات إنجليزية

“الصراع يقترب من النهاية”.. تعرف على مباريات ليفربول حتى نهاية الموسم

«العقاب القاسي» صلاح لا يرد الشر بالخير مرتين

اشتعل صراع الصدارة على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بين الثنائي ليفربول ومانشستر سيتي، بعد فوزهم، على تشيلسي وكريستال بالاس على الترتيب.

إعلان

وعاد ليفربول لصدارة جدول ترتيب البريميرليج مرة أخرى برصيد 85 نقطة، بفارق نقطتين عن منافسه الشرس مانشستر سيتي، مع مباراة أقل لكتيبة بيب جوارديولا.

وحقق ليفربول الفوز على تشيلسي بهدفين نظيفين، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين الأحد على ملعب الأنفيلد، ضمن فعاليات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثنائية الريدز النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 51 من الشوط الثاني، بعد تمريرة من محمد صلاح لقائد الفريق جوردان هيندرسون، الذي أرسل عرضية رائعة، وبضربة رأس من ماني وضعها في شباك كيبا.

بعدها بدقيقتين سجل محمد صلاح أحد أفضل أهداف البريميرليج حتى الآن، بعدما استلم الكرة من الجانب الأيمن خارج منطقة الجزاء، واطلق تسديدة صاروخية سكنت أعلى الزاوية اليمنى للحارس كيبا.

إعلان

"الصراع يقترب من النهاية".. تعرف على مباريات ليفربول حتى نهاية الموسم

بينما تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز صعب خارج الديار على نظيره كريستال بالاس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعوض هزيمته في الدور الأول.

وفي صراع الهدافين، عاد محمد صلاح لصدارة الترتيب مرة أخرى، بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، برصيد 19 هدف لكلًا منهم.

بينما ارتقى السنغالي ساديو ماني للمركز الثاني منفردًا برصيد 18 هدف، بفارق هدف عن الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، ومواطنه رحيم ستيرلنج لاعب مانشستر سيتي، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 17 هدف.

إعلان

وفيما يلي مباريات ليفربول المتبقية حتى نهاية الموسم:

الجولة 35 كارديف × ليفربول.

الجولة 36 ليفربول × هدرسفيلد تاون.

الجولة 37 نيوكاسل × ليفربول.

الجولة 38 ليفربول × ولفرهامبتون.