آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية ميركاتو

الصفقة الثانية.. الأهلي يعلن رسميا ضم “الدبابة المالية” لمدة 5 سنوات

بعد دقائق من الإعلان الرسمي عن أولى صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، أعلن المارد الأحمر رسميًا عن ثان صفقاته بضم المالي أليو ديانج.

إعلان

أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات، المتواجد حاليا في الجزائر، أعلن عن تعاقد الأهلي مع المالي أليو ديانج، لاعب مولودية الجزائر، لمدة خمسة مواسم قادمة.

وأفاد الموقع الرسمي للمارد الأحمر، أن الصفقت جاءت بعد فترة من التفاوض استمرت أكثر من شهر في ضوء ترشيح الجهاز الفني والسعي لاستفادة الأهلي من جهوده.

الأهلي يعلن رسميا الحصول على خدمات “أبو التفانين”

وعليه، كلف محمود الخطيب، رئيس النادي، أمير توفيق بالسفر إلى الجزائر قبل يومين لإتمام إجراءات التعاقد في ظل وجود عدة عروض للاعب من دول بلغاريا وتونس والسعودية، ليتم توقيع العقود بعد جهود كبيرة من مدير التسويق والتعاقدات، والذي حرص على الرجوع إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمكلف بشئون كرة القدم في كافة الأمور، وذلك خلال الساعات الماضية.

إعلان

يذكر أن ديانج البالغ من العمر 21 عاما، يشغل مركز لاعب الوسط المدافع، ويعد أحد لاعبي منتخب مالي الأوليمبي. انضم لصفوف مولودية الجزائر ليصبح محط أنظار العديد من الفرق إلا أن رغبة اللاعب والمفاوضات الجادة حسمت الصفقة لصالح الأهلي لمدة ٥ مواسم قادمة.