آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية

الصفقة تمت.. باريس تصدر فرمان جديد بشأن رحيل نيمار للملكي!

يبدو وأن الأمور قد حُسمت نهائيًا برحيل راقص السامبا الأول نيمار جونيور، خاصًة بعد الفرمان الأخير من قبل باريس سان جيرمان بشأن التعاقد الجديد لفريق العاصمة الفرنسية.

إعلان

باريس يُحدد البديل

حدد باريس سان جيرمان اللاعب الذي ينوي التعاقد معه في ما تبقى من سوق الانتقالات، من أجل تعويض الرحيل المنتظر لنيمار، ويبدو أنه قد عثر عليه في إيطاليا.

يرغب العملاق الفرنسي في التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس، ليكون بديلاً للنجم البرازيلي الذي اقترب كثيراً من العودة لإسبانيا.

طبقاً لمصادر صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، فأن وكيل أعمال ديبالا سيجتمع مع مسئولي البيانكونيري لمناقشة مستقبله وعرض باريس سان جيرمان.

إعلان

ديبالا , الريالقام البي إس جي بعرض عقد مدته خمس سنوات على اللاعب براتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو، وسط ترقب من النيراتزوري، ولكن يبدو أن حديقة الأمراء هي الوجهة المفضلة له.

يُذكر أن ديبالا كان قد تم عرضه على مانشستر يونايتد في مبادلة مع لوكاكو، ولكنه فشل في التوصل لإتفاق على الشروط الشخصية مع الشياطين الحُمر، ليذهب لوكاكو للإنتر.

إعلان

نيمار والرحيل لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل اتفاق نادي ريال مدريد الإسباني مع البرازيلي نيمار جونيور من أجل ارتداء قميص الملكي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب سوف ينضم للميرنجي على سبيل الإعارة لمدة عام مع إلزامية الشراء مقابل 180 مليون يورو بالإضافة إلى واحد من الثلاثي المغضوب عليهم داخل أسوار البرنابيو وهم «بيل أو خاميس أو نافاس».

على أن يوقع نيمار على عقد لمدة 5 سنوات رفقة ريال مدريد وسيحصل على 34 مليون يورو سنوياً بالإضافة إلى 40% من حقوق صور اللاعب بواسطة ريال مدريد.

الجدير بالذكر وأن الموهوب البرازيلي قد انتقل إلي صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن تم دفع الشرط الجزائي لنظيره الإسباني برشلونة والمُقدر بـ222 مليون يورو، في صفقة تُعد هي الأغلي في التاريخ حتى الآن، براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو.