آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

الصفقة لم تحسم بعد.. الصراع يشتد على ضم الفرعون بين برشلونة وريال مدريد 

لا يزال الحديث عن مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، يسيطر على الصحافة الإسبانية، والتي أشارت إلى أنه أصبح قريب من الرحيل عن الريدز.

إعلان

تقارير صحفية إسبانية أكدت أن محمد صلاح سيجعل قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، يدخلان في صراع شرس من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

صحيفة “دياريو جول” الإسبانية، أكدت أن ناديى ريال مدريد وبرشلونة يريدان التعاقد مع محمد صلاح باعتباره لاعب من الطراز العالي.

وأشارت إلى أن ليفربول لن يتمكن من الحفاظ على نجمه المصري حتى ولو حصل على بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية.

إعلان

وأضافت الصحيفة أن افرعون المصري يسعى للرجيل عن الريدز خلال الميركاتو الصيفي القادم، من أجل خوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني.

وواصلت مؤكدة أن اللاعب المصري يرى أن أسلوب لعب الدوري الإسباني يتماشى مع قدراته وإمكانياته.

وتابعت أن أنظار برشلونة ستتجه إلى صلاح في ظل تراجع مستوى البرازيلي فيليب كوتينو وعدم انتظام عثمان ديمبلي في المشاركة بالمباريات، بسبب كثرة الإصابات.

أما ريال مدريد فبحسب الصحيفة فيرى أن التعاققد مع صلاح سيكون أسهل بكثير من التعاقد مع نيمار أو مبابي، نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي.

إعلان

وكان فيليب كارايون الصحفي في قناة “كانال بلس” الفرنسية قد أكد في وقت سابق عن وجود اتصالات أولية بين ريال مدريد ومحمد صلاح من أجل الانتقال للميرنجي في الميركاتو الصيفي القادم.

ووصل محمد صلاح رفقة ليفربول إل نهائي دوري أبطال النسخة الحالية بعد تخطي عقبة برشلونة في نصف النهائي بنتيجة 4-3 بمجموع المبارتين، ليضرب موعدًا مع توتنهام الذي تفوق بدوره على أياكس الهولندي.

جدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 22 هدفًا، بالتقاسم مع الثنائي ساديو ماني زميله في الفريق، وأوباميانج مهاجم أرسنال.