آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية

الطريق نحو الدرع.. صلاح يبدأ مهمة تحقيق أحلام جماهير ليفربول بمواجهة “سهلة”

ردود أفعال الصحف الإنجليزية بعد عودة صلاح لـ"مكانه الطبيعي"

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، عن جدول مباريات البريميرليج للموسم الجديد 2019/2020، والذي سينطلق يوم 9 أغسطس المقبل.

إعلان

نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول سيبدأ رحلة البحث عن اللقب الغائب عن خزائن ناديه منذ أكثر من 29 عامًا بمواجهة الصاعد حديثُا نوريتش سيتي يوم 9 أغسطس على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

وتعقد جماهير الريدز آمالها على الفرعون المصري من أجل تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، خاصة أن صلاح هو هداف الفريق آخر موسمين.

ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون، ستكون مباراته الأولى خلال شهر ديسمبر بمعقل الريدز، أما مباراة الدور الثاني فستكون خلال شهر مارس على ملعب جوديسون بارك.

ليفربول سيواجه غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في شهر أكتوبر على ملعب آنفيلد رود، على أن تكون مباراة العودة في يناير على ملعب أولد ترافورد.

إعلان

أما الصدام مع حامل لقب البريميرليج مانشستر سيتي، فتكون المواجهة الأولى خلال شهر نوفمبر بآنفيلد رود، على أن تكون مباراة الدور الثاني في أبريل على ملعب الاتحاد.

ويختتم ليفربول مبارايته في الدوري الإنجليزي بمواجهة نيوكاسل يونايتد خارج الأرض يوم 17 مايو 2020.

وكان ليفربول قد خسر لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي، الذي جمع 98 نقطة.

وتوج نجمنا المصري محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا، بالتساوي مع الثنائي بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال، وساديو ماني زميله في الفريق.

إعلان