آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الظهور الأول.. كارتيرون يعدد مكاسب التأهل أمام الشرقية

عدد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، المكاسب التي عادت على الفريق في تأهله أمام الشرقية في كأس مصر في ظهوره الأول مع الفارس الأبيض.

إعلان

وبدأ المدرب الفرنسي مؤتمره الصحفي عقب المباراة مشيدا بلاعبيه: “راضي تماما عن الأداء المقدم من اللاعبين في المباراة الأولى، كنا نستطيع الفوز بنتيجة أكبر من ذلك لكننا لم نفعل، سهلنا المباراة على أنفسنا بتسجيل هدفين في الشوط الأول”.

وبرر كارتيرون تراجع المستوى في الشوط الثاني، موضحا: “التمس العذر للاعبين بعد رحلة الطيران الشاقة التي قاموا بها عقب مباراة مازيمبي، أثر ذلك على المستوى البدني للاعبين في الشوط الثاني”.

وأكد مدرب الزمالك الجديد أنه من قرر الدفع بالثنائي شيكابالا ويوسف أوباما وذلك بهدف استعادة مستواهما البدني تحديدا سريعا قبل مواجهة أول أغسطس المصيرية مطلع الأسبوع المقبل.

وتحدث كارتيرون عن قيادته لمباراة اليوم أمام الشرقية مؤكدا: “لقد تحدثت مع المساعدين قبل المباراة للاستفسار عن مستوى اللاعبين، كما قمت بمشاهدة مباريات عديدة للفريق في الفترة الماضية، وهو ما جعلني اتمكن من قيادة الفريق خلال مباراتي الأولى”.

إعلان

واختتم مدرب الأهلي السابق تصريحاته: “أعلم أن الفترة المقبلة ستشهد ضغط مباريات كبير بالإضافة إلى مواجهات مصيرية للاستمرار في المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي، سنحاول الاستفادة بجميع عناصر الفريق للمرور بصورة آمنة من الفترة القادمة”.

وتمكن الزمالك من التأهل إلى دور الـ16 عقب الانتصار على حساب الشرقية بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليبدأ كارتيرون مشواره مع القافلة البيضاء بانتصار معنوي هام في كأس مصر.

إعلان