آخر الأخبار بطولات إفريقية كورة افريقية

“العبقري لا يستحق الرحيل”.. الصحافة الإفريقية تنفجر في وجه الزمالك بسبب ميتشو!

سلطت وسائل الإعلام الإفريقية الضوء على إقالة الصربي ميتشو، المدير الفنى السابق لنادى أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقى من تدريب الزمالك، في إشارة إلي أحقية الذئب في البقاء داخل أسوار 100 عقبة.

إعلان

الزمالك يخسرالأفضل في إفريقيا.. وميتشو عبقري

موقع “كيف أوف” الجنوب أفريقى..”ميتشو هو المدرب الـ16 الذى تمت إقالته من تدريب الزمالك خلال 5 سنوات، موضحًا أن المدرب الصربى كان فى مرمى الانتقادات بعد الهزيمة التى تعرض لها الزمالك أمام إنبى ضمن منافسات الدورى المصرى”.

وأضاف الصحيفة خلال تقريرها، بأن هزيمة الزمالك أمام مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بالكونغو ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا كتبت كلمة النهاية فى مشوار ميتشو مع الزمالك والذى استمر 137 يوماً.

وتناول الموقع أزمة عدم حصول لاعبى الزمالك على المستحقات المالية ما دفع التونسى حمدى النقاز لإعلان فسخ تعاقده مع ناديه.

إعلان

صحيفة “citizen” الزامبية… “نادى الزمالك أعلن إقالة الصربى ميتشو بعد مرور 4 أشهر فقط على توليه تدريب الفريق، على الرغم من نجاحه فى قيادة الزمالك للحصول على بطولة كأس مصر، بطل الكونفيدرالية خسر مدرب عبقري”

وأضافت الصحيفة أن تذبذب نتائج الزمالك فى الفترة الأخيرة وآخرها الهزيمة الثقيلة أمام مازيمبى، دفعت إدارة النادى لإقالة المدرب الصربى.

إعلان

الجدير بالذكر وأن مجلس إدراة الفارس الأبيض قد قرر تولي الفرنسي باتريس كارتيرون مهمة تدريب الزمالك خلال الفترة المُقبلة خلفًا للصربي ميتشو.

كلمات دلالية