آخر الأخبار المحترفون بطولات إنجليزية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى محمد صلاح

«العقاب القاسي» صلاح لا يرد الشر بالخير مرتين

«العقاب القاسي» صلاح لا يرد الشر بالخير مرتين

لا تتعمد إستفزاز الملك لأن العقاب سيكون قاسي.

إعلان

إنتهت مباراة ليفربول وتشيلسي بفوز الريدز بنتيجة 2-0 في المواجهة التي جمعت بين الثنائي على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

محمد صلاح الذي سبق وسجل الموسم الماضي في مرمى تشيلسي بالدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ولكنه رفض الإحتفال أمام ناديه السابق في لقطة يتذكرها جمهور كرة القدم جيدًا.

ولكن الملك الذي تعرض لهتافات عنصرية من جمهور تشيلسي في مباراة الفريق الماضية ببطولة الدوري الأوروبي وأتهمه البعض أنه إرهابي مُفجر، ليرد الملك بكل قوة ويفجر مرمى البلوز بهدف ثاني بطريقه أكثر من رائعة عن طريق تصويبة صاروخية ذهبت إلى المقص اليمين للحارس الأسباني كيبا الذي فشل في التعامل معها.

الملك بعد تسجيله الهدف ذهب ليحتفل بقوة أمام جماهير الأنفيلد متجاهلًا ناديه السابق، ومعبرًا عن هدفه الرائع بشكل أكثر من رائع وبإحتفال جديد للمرة الأولى يفعله صلاح بعد تسجيله للأهداف.

إعلان

محمد صلاح لم يكن أفضل لاعب في المباراة بسبب الهدف الرائع فقط، بل أن أن الملك إستعاد مستواه حقيقي من حيث سرعة إتخاذ القرار بشكل صائب، والمراوغات الرائعة والتحركات الذكية ليثبت للجميع أن الفترة الماضية من التعثرات ما هي إلا إستراحة محارب.