آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

العميد يتحدى أسطورة الريال ويسخر من بوفون وكاسياس!

أحمد حسن عميد لاعبي العالم وأسطورة منتخبنا الوطني، رفع رتم التحدي مع قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرجيو راموس بعد أن أصبح ثاني أكثر لاعب في التاريخ مشاركة في المباريات الدولية مع منتخب بلاده، مؤكدًا أن راموس سيفشل في كسر الرقم القياسي المسجل بأسمه كما حدث مع كاسياس وبوفون.

إعلان

وتحدث أحمد حسن في تصريحات تليفزيونية، وكل ما هو قادم على لسان عميد لاعبي العالم:-

كان بمقدرتي الوصول لأكثر من 200 مباراة دولية مع منتخب مصر لولا وجود بوب برادلي، في فترة تولي هذا الرجل تدريب منتخب مصر ومعه زكي عبد الفتاح لم يرغب هذا الثنائي في وجودي مع الفراعنة.

لدرجة أنه في إحدى معسكرات المنتخب وعندما كنت لاعبا في الزمالك ضم برادلي 11 لاعبا من الفريق الأبيض منهم ثنائي بديل ولم يختارني.

الفارق بيني وبين راموس حتى الأن 17 مباراة دولية وهو رقم ليس بالقليل، ولكن يظل هذا الأمر في إطار المنافسة بين اللاعبين وكل لاعب يريد تحقيق أهداف وإنجازات خاصة به وهو ما يرغب فيه راموس الذي شدد على أنه يريد الوصول إلى 200 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا.

إعلان

ولكن في سنوات سابقة حاول إيكر كاسياس وبوفون كسر عدد مبارياتي مع المنتخب ولم ينجحا في ذلك.

جدير بالذكر أن أحمد حسن يحتل صدارة لاعبي العالم في عدد المباريات الدولية مع منتخب بلاده، بعدما تمكن من تمثيل الفراعنة في 184 مباراة لينفرد بصدارة تلك القائمة التي يأتي في المركز الثاني بها كل من إيكر كاسياس وسيرجيو راموس برصيد 167 مباراة دولية.