آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

العودة للحياة.. تعرف على مواعيد المواجهات “الكبرى” و”المصرية” في البريميرليج

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم، جدول مباريات “البريميرليج” للموسم الجديد، الذي تنطلق منافساته يوم 9 أغسطس المقبل.

إعلان

ويبدأ البطل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة ويست هام، في حين يستهل الوصيف ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا مشواره في الدوري بمواجهة نورويتش العائد حديثا إلى دوري الأضواء.

وستجمع قمة الجولة الأولى بين مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي.

مانشستر سيتي سيواجه نظيره وجاره مانشستر يونايتد في 7 ديسمبر بملعب الاتحاد على أن يواجه إيابا في 7 مارس بملعب أولد ترافورد.

ويضرب ليفربول موعدًا مع جاره إيفرتون في 4 ديسمبر في الانفيلد ولقاء الإياب في 14 مارس المقبل.

بينما أرسنال يواجه جاره توتنهام في لقاء الدور الأول 31 أغسطس المقبل بملعب الإمارات بينما يقام لقاء الدور الثاني في ملعب السبيرز الجديد في 24 أبريل المقبل.

وتقام “قمة الكرة الإنجليزية” بين ليفربول ومانشستر يونايتد في مسرح الأحلام في 19 أكتوبر بينما لقاء الدور الثاني في 18 يناير المقبل.

وستشهد بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم سابقة هي الأولى من نوعها، حيث ستحظى أندية “البريميرليج” باستراحة في فبراير تمتد لأسبوعين.

وكان مانشستر سيتي قد حسم لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي للموسم الثاني على التوالي.

تجدر الإشارة إلى أن ثلاثة أندية صعدت إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهي أستون فيلا، وشيفيلد يونايتد، ونوريتش سيتي، فيما هبطت أندية، فولهام، كارديف سيتي، وهدرسفيلد.

 مواعيد المباريات “المصرية”:

طالع أيضًا:

جوارديولا يقلل من إنجاز صلاح ورفاقه.. “البريميرليج أهم”!

هل يُصبح صلاح “الجلاكتيكو” الأغلى في تاريخ الملكي؟

بالورقة والقلم- كيف يُصبح الزمالك نادي القرن.. وهل يستحقها الأهلي؟