آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

“العين الحمراء” تظهر مبكرا.. سيد عبدالحفيظ يحذر كهربا!

أشاد مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ بقدرات صفقة الفريق الجديدة محمود عبدالمنعم كهربا المنضمة صباح أمس، الجمعة، بصورة رسمية في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي.

إعلان

وعلق سيد عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي على صفقة انتقال كهربا إلى الأهلي، مشيدا: “كهربا أحد اللاعبين المميزين للغاية ولديه إمكانيات فنية رائعة تؤهلة إلى اللعب في الأهلي، لكن يجب العمل بصورة مكثفة للاستفادة من هذه القدرات لخدمة الفريق”.

ووجه سيد عبدالحفيظ تحذير شديد اللهجة إلى صفقة الأهلي الجديد مؤكدا: “يجب على اللاعب أن يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه في الفترة المقبلة، ويعي تماما أن الأهلي مختلف عن أي مكان آخر تواجد فيه من قبل، لا أريد أن اتحدث عن الماضي ولكن يجب عليه أن يدرك ذلك”.

واستكمل مدير الكرة بالنادي الأهلي مدحه للاعب: “شخصية كهربا تناسب الأهلي لما لديه من خبرات كبيرة سواء دوليا أو محليا، هو إضافة كبيرة بالنسبة لنا وسيساعدنا بكل تأكيد على تحقيق البطولات كما سيساعده الأهلي سواء داخل الملعب أو خارجه، وواثقون من أنه سيكون على قدر المسؤولية”.

وانتقل سيد عبدالحفيظ للحديث عن المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، موضحا: “منذ قدوم فايلر إلى الأهلي وهو يركز في كافة التفاصيل والتي قد يظن البعض أنها تافهة وغير مفيدة، ولكن بالتركيز في هذه التفاصيل الدقيقة يستطيع الفريق التطور والوصول إلى أهدافه”.

إعلان

واختتم لاعب الأهلي السابق حديثه مع قناة النادي: “نسير بخطوات ثابتة في بطولة الدوري بهدف واحد وهو الحفاظ على اللقب، كما نسعى بكل ما لدينا لتحقيق لقب إفريقيا الغائب منذ فترة، الموسم مازال مبكرا لكننا نعد الجماهير بأن نكون على قدر المسؤولية”.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بالمباريات الخمس التي خاضها في بطولة الدوري حتى الآن، جامعا 15 نقطة جعلته في المركز الثاني لكن بفارق مباراتين عن المتصدر المقاولين العرب، بينما يأتي ثانيا في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط بفوز وهزيمة في الجولتين الافتتاحيتين.

إعلان