آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

العين يصفع إدارة الأهلي مجددًا!

العين الإماراتي يربح صراعه مع إدارة الأهلي “المتكاسلة”

إعلان

يبدو أن إدارة الأهلي ستظل متسقبلة للصفعات التي تأتي من الدوريات الخليجية، فبعد أن تصارع الأهلي سابقًا على المدرب الأورجوياني رامون دياز وخسر صراعه في النهاية لصالح اتحاد جدة السعودي، الأمر الذي كان قد أشعل فتيل الأزمة بين إدارة الأهلي ورئيسها الشرفي السابق تركي آل الشيخ.

وبعد صفعة الدوري السعودي، جاء الدوري الإماراتي ليزيد من معاناة إدارة الأهلي، مع أموال أندية الخليج، وذلك بعدما أنهى نادي العين الإماراتي الصراع المشتعل على اللاعب الدولي التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان المغربي.

ونجح العين في التوصل لاتفاق مع التوجولي لابا كودجو نجم فريق نهضة بركان المغربي على الانتقال لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

واتفق الزعيم العيناوي مع اللاعب صاحب الـ27 عامًا على تقمص ألوان الفريق بعقد يمتد لموسمين مقبلين قابلة للتجديد.

إعلان

الغريب في الأمر، والذي يؤكد على تكاسل الأهلي في الحصول على هداف الدوري المغربي، وأيضًا هداف الكونفدرالية الإفريقية، أن صفقة الهداف التوجولي جاءت “مجانية”، بعد انتهاء عقد اللاعب مع فريقه المغربي، ليصبح أحدث صفقات العين.

في سياق منفصل، تمسك المدرب التشيلي لويس سييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي بإبرام صفقتين من العيار الثقيل خلال الصيف الحالي.

وطالب سييرا إدارة اتحاد جدة بالتوقيع مع النجم المصري محمود كهربا، مهاجم الزمالك، مؤكدًا على ضرورة عودته من جديد لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

إعلان

كما طالب المدرب التشيلي بعودة لاعب خط الوسط الكويتي فهد الأنصاري لتشكيلة العميد في الموسم الجديد، بعد رحيله الصف الماضي.

ويرى سييرا أن عودة كهربا والأنصاري ستضيف مزيد من القوة على تشكيلة النمور وعودة الفريق لمصاف الكبار.

وكان الأنصاري قد انضم لصفوف فريق الفيصلي السعودي مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة من القادسية الكويتي.

طالع أيضًا:

رسميًا.. الأهلي يتلقى عرضًا مغريًا لاحتراف نجمه في أوروبا

هل يُصبح صلاح “الجلاكتيكو” الأغلى في تاريخ الملكي؟

بالورقة والقلم- كيف يُصبح الزمالك نادي القرن.. وهل يستحقها الأهلي؟

كلمات دلالية