آخر الأخبار المحترفون بطولات إنجليزية بطولات مصرية كورة اوروبية كورة مصرية - أخرى محمد صلاح

الغطس يتسبب في إهانة صلاح «الصادق يحاول ظلم الاخرين»!

الغطس يتسبب في إهانة صلاح «الصادق يحاول ظلم الاخرين»!

قاد الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، فريقه لتحقيق ريمونتادا أمام كريستال بالاس، بعدما حول تأخر الريدز في المباراة إلى فوز ثمين، وفي المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب “الأنفيلد” بين فريقي ليفربول وكريستال بالاس، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز، خرج ليفربول من المباراة بفوز ثمين بنتيجة 4-3.

إعلان

ولم تهدأ الجماهير الإنجليزية بعد إدعاء محمد صلاح السقوط مجددًا داخل منطقة الجزاء في اللقطة التي جمعته بـ ساخو مدافع بالاس، حيث ظلت ردود الفعل السلبية تنهال على نجمنا المصري.

حيث قال البعض أن تلك اللقطة هي غوص جديد من صلاح، والبعض الأخر قال أن صلاح الغواص يتسبب في الظلم بالأخرين على الرغم أنه مسلم صادق.

وبينما صرح البعض الأخر أنه في إنتظار قرار الدوري الإنجليزي وإتخاذ إجراء ضد الملك المصري، وعلق الأخر منفعلًا للغاية بأن صلاح غشاش يحاول إدعاء السقوط أكثر من مرة ووسائل الإعلام والصحفيين والحكام يبذلون كل ما في وسعهم من أجل أن يفوز ليفربول بالدوري.

وجاءت أخر ردود الفعل معنا عقب المباراة أن محمد صلاح كان بإمكانه أن يحقق الكثير من المال إذا كان يراهن على غوص صلاح بشكل خفي في كل مباراة.

إعلان