آخر الأخبار بطولات إسبانية بطولات إنجليزية

“الغيرة” تنصف راموس على نجم ليفربول!

"الغيرة" تنصف راموس على نجم ليفربول!

الغيرة التي شعر بها ريو فيرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، جعلته يُفضل سيرجيو راموس، قائد ريان مدريد، من أفضل مدافع في البريميرليج، الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزي الذي يضم نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح.

إعلان

وكان للمدافع الإسباني لقطة شهيرة الموسم الماضي، مع محمد صلاح، عندما تعمد إصابته بنهائي دوري أبطال أوروبا، الذي حسمه النادي الملكي لصالحه بعدها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وللمرة الثالثة تواليًا.

 

"الغيرة" تنصف راموس على نجم ليفربول!

 

إعلان

المدافع الإنجليزي السابق والمحلل التلفزيوني ريو فيرديناند، رفض اعتبار الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول أفضل مدافع في العالم، في ظل تواجد الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد.

 

"الغيرة" تنصف راموس على نجم ليفربول!

وتحدث ريو فيرديناند لصحيفة “ميرور” البريطانية: “ما زال راموس أفضل مدافع في العالم، الإسباني يقف في الواجهة خلال المباريات الكبيرة، لتكون الأفضل يجب عليك الفوز بالألقاب والبطولات”.

إعلان

وأضاف “فان دايك لم يتوج بشيء حتى الآن، لهذا السبب أقول أنه ليس الأفضل، فيرجيل لاعب رائع ومن المحتمل أن يكون الأفضل لكن ليس الآن، وأعتقد أنه يوافقني الرأي”.

وشهد الموسم الحالي خروج راموس وريال مدريد من المنافسة على كافة الألقاب، بينما ينافس فان دايك مع ليفربول في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويلعب ليفربول أمام بايرن ميونخ الأربعاء القادم، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، ويحتل وصافة البريميرليج بفارق نقطة عن مانشستر سيتي قبل ثمان جولات على نهاية الموسم.

"الغيرة" تنصف راموس على نجم ليفربول!