آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي المحترفون كورة أوروبية محمد صلاح

“الفرعون تحول إلي صاروخ”.. أليسون يكشف الفارق بين صلاح روما وملك ليفربول!

الفرعون الصغير تحول إلي ملك على عرش الأفضل.. هكذا تبدو الأمور بشأن الجناح الطائر لفريق ليفربول محمد صلاح، ليخرج علينا أليسون بيكر، حارس مرمى الريدز والأفضل في العالم لعام 2019، بوابل من الغزل والمدح فيما يصنعه “مو مو” في سماء أوروبا، ويكشف عن الفارق بين “صلاح روما، وملك ليفربول”.

إعلان

وقال أليسون خلال تصريحات لصحيفة “فرانس فوتبول” العالمية: “مو، الذي وجدته في ليفربول كان مختلفًا تمامًا عن الذي قابلته لأول مرة في روما”.

وأضاف: “لم أكن أتحدث الإنجليزية جيدًا وكان هو يتحدث الإيطالية بشكل سيء، كانت لدينا علاقة جيدة ولكنها محدودة بسبب اللغة”.

وتابع: “كان أول شخص اقتربت منه عندما انتقلت إلى ليفربول، وعلى الرغم من أنه في إيطاليا قد ظهر بمستوى رائع مع روما والجميع كان يعرف بالفعل مدى خطورته ولكنه لم يكن يثق بنفسه مثلما هو الحال هنا”.

وأتم راقص السامبا تصريحاته، قائلًا: “تحول بسرعة الصاروخ، تغير صلاح مع ليفربول كثيرًا وتطور فنيًا وبدنيًا وكون علاقة جيدة مع الجمهور وأصبح معروفًا في المدينة وعندما تصل لتلك المكانة تجد أنك مطالبًا من الجميع بالمزيد وفي المقابل تحصل على ثقة هائلة وقوة كبيرة”.

إعلان

وفي سياق متصل، قد حصد أليسون جائزة ياشين لأفضل حارس في العالم لعام 2019، بينما حل الفرعون المصري محمد صلاح في المركز الـ5 بقائمة الكرة الذهبية.

الجدير بالذكر وأن “مو مو” قد انتقل إلي صفوف ليفربول الإنجليزي في صيف موسم 2017، بصفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، قادمًا من روما الإيطالي، وذلك قبل أن ينضم أليسون من عملاق إيطاليا إلي الريدز في صيف موسم 2018.

إعلان