آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات رئيسية كورة اوروبيه

الفرعون مازال يتألم.. صحيفة إنجليزية تكشف مساهمة راموس في تحقيق حلم صلاح!

يبدو أن نجمنا المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، مازال يتذكر التدخل العنيف الذي سبب له متاعب كثيرة من المخضرم الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، الذي حسمه المرينجي لصالحه بنتيجة 3-1.

إعلان

حيث أكدت شبكة “كوت أوفسايد” الإنجليزية، أن الفرعون المصري ليس لديه رغبة في الانضمام إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وأضحت الشبكة البريطانية عبر تقريرها هذه الرغبة بسبب ما حدث بين الثنائي المصري والإسباني في نهائي الأبطال 2018، وتدخل راموس الذي تسبب في آلم شديد لكتف صلاح، وخروجه من اللقاء يبكي وغيابه عن الفراعنة في اللقاء الأول بمونديال روسيا 2018.

وكشفت أن رغبة صلاح الدائمة هي الالتحاق بغريم ريال مدريد، نادي برشلونة، الذي لطالما أكدت النجم المصري بانه يعشق البلوجرانا ونجمه المفضل هو الفذ الأرجنتيني ليونيل ميسي.

إعلان
راموس وصلاح من نهائي دوري الأبطال 2018

وأتمت الشبكة الإنجليزية بان نادي برشلونة يبقى مطالبا بالتعاقد مع لاعب بقيمة محمد صلاح، لاسيما مع اقتراب رحيل عثمان ديمبلي وكبر سن لويس سواريز، والخوف من خسارة ميسي الذي اقتربت مسيرته من الإنتهاء بسبب تأكيداته بأن موعد الإعتزال قد اقترب أكثر من أي وقت مضى.