اخبار المحترفين بطولات بطولات إنجليزية بين الشوطين تقارير وتحليلات رئيسية كورة اوروبية كورة عالمية

الفرعون يواصل معاداة الجميع.. “عناصر كريستال بالاس لم تنسى فخ صلاح”

الصحافة الإنجليزية تتغنى بفخر العرب وتهدده بالإيقاف 3 مباريات !

في مباراة نارية على ملعب أنفيلد رود جمعت بين ليفربول وكريستال بالاس بالجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حسمها الريدز لصالحه بنتيجة 4-3، كان لرجل قلعة أنفيلد رود الأول “محمد صلاح” نصيب الأسد منها بإحرازه هدفين.

إعلان

وشهدت المباراة لقطة واضحة لتحايل نجمنا المصري محمد صلاح هداف الليفر من أجل الحصول على ركلة جزاء. حيث أن في الدقيقة 38 من اللقاء، استلم “مومو” الكرة داخل منطقة الجزاء، ليجد نفسه محاصر من مدافعي الفريق اللندني في كل جهة، ليقرر أن يسقط على أرضية الملعب دون تدخل من المدافع الذي كان يرافقه “مامادو ساخو”.

واجه عناصر كريستال بالاس هذا السقوط غير المبرر من صلاح، بعصبية شديدة كادت أن تصل إلى اعتداء على اللاعب، لولا تدخل زملاء الملك المصري وحكم اللقاء الذي قام بتهدئة الاجواء دون منح اللاعب بطاقة صفراء للتحايل.

تكرار حصول صلاح على ركلات جزاء في المباريات الأخيرة سواء أمام نيوكاسل أو أرسنال أو برايتون، جعل الأنظار تتجه صوب اللاعب بشدة، ومراقبة مدى صحة سقوطه المتكرر في مناطق جزاء الخصوم، مما قد يعرض اللاعب لمعاملة خاصة من حكام المباريات وأصحاب القرار في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن صلاح كان قد حصل على ركلة جزاء في مباراة الذهاب بين الفريقين التي حسمها الريدز لصالحه بثنائية نظيفة، وكانت قد أثارت الجدل حينها أيضًا، ولكن تم تبرئة اللاعب من الإيقاف بعد ذلك.

إعلان