آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

الفرمان الأول.. ميتشو يرسل تعليماته للإدارة بشأن اللاعبين!

يستعد نادي الزمالك للإعلان الرسمي، عن التعاقد مع الصربي ميتشو المدير الفني السابق لفريق أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي.

إعلان

منذ قليل وصل المدرب الصربي إلى القاهرة تمهيدًا لتعاقده مع الزمالك، وقيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

وكان رئيس الزمالك قد أعلن منذ يومين توصله لاتفاق مع ميتشو من أجل تولي مهمة تدريب الفريق.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة بين ميتشو ومسؤولي الزمالك، من أجل الاتفاق على بنود التعاقد بالإضافة إلى وضع التشكيل النهائي للجهاز الفني.

إعلان

وطلب الصربي ميتشو، تجهيز شرائط لمباريات الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها مواجهة ديكاداها الصومالي، ضمن ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وفاز بها الزمالك بسباعية نظيفة مع الرأفة.

وكان ميتشو قد وصل إلى القاهرة صباح اليوم الأحد، استعدادا لبدء مهمته مع الزمالك والتوقيع على العقود مع مرتضى منصور، رئيس النادي.

وأفادت بعض التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا، أنه خلال تواجد ميتشو الأول في القاهرة، حرص على طلب مباريات الفريق الأخيرة، بجانب ملف خاص عن كل اللاعبين الحاليين بالفريق.

إعلان

كما طلب ميتشو من الجهاز الفني الحالي للزمالك تقارير مفصلة عن كل لاعب وخصوصا الصفقات الجديدة، لدراستها في الأيام الجارية.

كشف طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من البقاء ضمن الجهاز الفني للفريق في الفترة المقبلة.

واعتذر طارق يحيى، عن التواجد في الجهاز الفني المعاون للمدرب الصربي ميتشو، مكتفيا بالفترة التي قضاها كمديرا فنيا مؤقتا للزمالك.

وقام مجلس إدارة الزمالك بإقالة الجهاز الفني السابق بقيادة خالد جلال، بعد الهزيمة من الأهلي وخسارة لقب الدوري الممتاز بفارق 8 نقاط خلف الأهلي.

وحقق الزمالك الفوز، تحت قيادة فنية لطارق يحيى، على فريق ديكاداها الصومالي بسبعة أهداف نظيفة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.