آخر الأخبار اخبار كأس العالم الرئيسية المونديال بطولات مصرية كأس العالم كأس العالم كورة مصرية - أخرى

الفيفا يعاقب مصر بفرمان تأديبي بسبب التحضير لكأس العالم روسيا 2018 !

أبوريدة يفجر مفاجآت من العيار الثقيل أبرزها إيقاف بعض اللاعبين لمدة عام

تهاون الاتحاد المصري لكرة القدم مع قوانين ولوائح الفيفا أدى إلى تعرض الاتحاد إلى غرامة مالية تأديبية بسبب خوض منتخب مصر مباراة ودية ضد الكويت في وقت منع فيه الفيفا من خوض أي مباريات خوفًا على سلامة اللاعبين.

ويمنع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا المنتخبات المشاركة في كأس العالم من خوض مباريات ودية في الفترة بين 21 مايو إلى 27 مايو وذلك لحماية اللاعبين قبل المشاركة في مونديال روسيا 2018 وخاض منتخب مصر ودية الكويت في تلك التوقيت.

إعلان

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بيانًا ذكر خلاله أن العقوبة تأديبية مالية على الاتحاد المصري وقدرها 50 ألف فرنك سويسري وذلك بالطبع بسبب خوض مباراة ودية أمام الكويت في فترة الحظر قبل المسرح العالمي الكبير.

ورغم تحذيرات الفيفا إلا أن منتخب مصر لعب وديًا ضد الكويت يوم 25 مايو الماضي وإنتهت المباراة بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي 1-1.

رسميًا.. الفيفا يكشر عن أنيابه في وجه الزمالك ويهدد النادي بالإيقاف !

وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الزمالك ضمن قائمة تضم 6 أندية على مستوى العالم ستكون مهددة بالمنع من القيد بسبب الأمور المتعلقة بمستحقات اللاعبين القدامى بهذه الفريق، بعدما وضع الاتحاد الدلي في مايو الماضي بوضع معايير جديدة فيما يتعلق بالعقوبات التي ستقع على الأندية الغير ملتزمة في صرف مستحقات اللاعبين.

إعلان

وأعلن الاتحاد الدولي عن 6 أندية على مستوى العالم متهمة بعدم الإلتزام بالمعايير الجديدة وتم تهديد الأندية بالإيقاف من القيد في حالة عدم الإلتزام.

وجاء نص حديث الفيفا على النحو الآتي:-

الزمالك تعرض لغرامة 25 ألف فرانك سويسري وتم منحه موعد نهائي بعد 60 يومًا من الأن من أجل دفع المستحقات المتأخرة النادي سيواجه عقوبة خصم 6 نقاط والإيقاف الفوري لفترتي قيد متتاليتين في حالة عدم تنفيذ الإلتزامات المطالب بها.

إعلان