آخر الأخبار الدوري الإنجليزي تقارير وتحليلات جوه الملعب كورة أوروبية

القدر السعيد يمنح صلاح وماني «فرصة ذهبية» لصنع ما فشل به الأجداد!

يبدو وأن للقدر روية آخرى فما يحدث داخل أسوار الأنفيلد رود، معقل الريدز التاريخي، فبعدما ضرب زلزال الغضب العلاقة الذهبية بين الفرعون المصري الكبيروالأسد السنغالي، قرر القدر السعيد أن يمنحهم «فرصة ذهبية» من أجل صناعة ما فشل به الأجداد في سماء عاصمة الضباب.

إعلان

القارة السمراء تمنح ليفربول هدية خاصة

وعلى عكس المعتاد.. جاءت الرياح بما تشتهي سُفن ليفربول، لتمنحهم القارة السمراء هدية خاصة عبر نجومها الأبرز «صلاح وماني»، من أجل استعادة الريدز اللقب الغائب منذ قرابة الـ30 عامًا.

فدومًا ما كان يشكو الألماني المُخضرم يورجن كلوب من إرهاق الثنائي الإفريقي الذهبي صلاح وماني بسبب المشاركة مع منتخبات بلادهم والسفر لمسافات طويلة، مما يؤثر على مستوايتهم طوال الموسم، ومن ثم خسارة بعض الألقاب، ولكن هذه المرة سيمنحهم القدر «فرصة ذهبية» بالراحة لأطول فترة ممكنة ومن ثم استعادة لياقتهم البدنية مما ينعكس على أداءهم رفقة الريدز، ليدفعم لحصد البريميرليج.

وجاء عدم استدعاء صلاح إلي المنتخب المصري أثناء التوقف الدولي الجاري، بعدما تم تأجيل إعلان اسم المدير الفني الجديد للفراعنة، مما أدي إلي إلغاء العسكر بالكامل، بينما على الجانب الآخر لن يلعب ماني بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحلين مما يُعطيه فرصة أكبر للراحة.

إعلان

القدر يضع شرط وحيد لكتابة التاريخ الذهبي في سماء إنجلترا

ولكن مع كل هذه العوامل لامساعدة من أجل صنع ثنائية يتغي به الجميع لسنوات طويلة قدمة، يجب على صلاح وماني التخلي عن الأنانية المُتبادلة بينهم، بل وتوفير طاقتهم الكاملة من أجل مساعدة ليفربول في تحقيق ما فشل به الأساطير عبر التاريخ، ولما لا بأن يحصد الريدز سداسية تاريخية، خاصًة وأن يملكوا الحارس الأفضل في أوروبا وكذلك المدافع الأبرز في العالم رفقة ثلاثي الأضواء الكبير «صلاح وماني وفيرمينو».

إعلان