آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية كورة افريقية

القدر يقف بجوار الزمالك قبل موقعة نهضة البركان

كاميرا كورة11 ترصد أبرز لقطات مباراة الزمالك والإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نهضة بركان المغربي في مبارتي نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، حيث تقرر إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 19 مايو الجاري بالمغرب، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 من نفس الشهر على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

إعلان

تقارير صحفية مغربية أكدت أن فريق نهضة البركان سيفقد خدمات لاعبه العربي الناجي في مباراة الذهاب، سبب حصوله على الإنذار الثاني خلال مباراة الصفاقسي التونسي في نصف النهائي.

صحيفة “المنتخب” المغربية أكدت أن العربي الناجي أحد أهم لاعبي نهضة البركان خلال الفترة الماضية، في ظل غياب محمد عزيز للإصابة.

وكان فريق نهضة البركان قد وصل إلى النهائي بعد التغلب على الصفاقسي التونسي 3-2 بمجموع المبارتين، بينما صعد الزمالك بعد التغلب على النجم الساحلي التونسي بنتيجة 1-0 بمجموع اللقائين.

وفي سياق متصل تعرض نادي نهضة البركان لهزيمة ثقيلة على يد فريق أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري المغربي.

إعلان

جاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني عن طريق لاعب نهضة البركان محمد فرحان الذي أحرز هدفًا في مرماه خلال الدقيقة 54، بعدها عزز كوفي بوا هدف أولمبيك آسفي تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 83، ثم محمد واتارا الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 92.

وتلقى نهضة البركان خسارته السابعة خلال هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 34 نقطة في المركز، في المقابل قفز أولمبيك آسفي للمركز الرابع ليصبح رصيده 39 نقطة.

وينتظر نهضة البركان مباراة صيرية أمام الوداد البيضاوي المغربي في الجولة المقبلة قبل الاستعداد لمواجهة الزمالك في نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.