آخر الأخبار بطولات إفريقية كورة افريقية

“القلب وحده لا يكفي”.. القائد التاريخي للفراعنة يصدم صلاح بشأن الأفضل في إفريقيا!

كشف أحمد حسن القائد الأسطوري للمنتخب المصري ونجم الأهلي والزمالك الأسبق عن الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019 من وجهة نظره الخاصًة.

إعلان

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية: “الأقرب للقب أفضل لاعب في إفريقيا بالامنيات المحترف الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر”.

وتابع: “لكن على أرض الواقع سيكون المنافسة علي اللقب بين الثنائي ساديو ماني لاعب ليفربول، ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي”.

وواصل:” بالتأكيد القلب مع صلاح، ولكن الأحق والأقرب ماني المتوج بدوري الأبطال والسوبر الأوروبي وكذلك وصيف أمم إفريقيا، وعلى الجانب الآخر محرز بطل إفريقيا والرباعية في إنجلترا”.

وفي سياق متصل، قد حصد الملك المصري محمد صلاح على جائز أفضل لاعب في إفريقيا مرتين على التوالي أعوام «2017 و 2018» متفوقًا على الثنائي ساديو ماني وأوباميانج.

إعلان

وحول مكاسب الفراعنة من مباراة ليبيريا الودية، قال: “الاستفادة كانت ضعيفة من مواجهة لييبريا، والثنائي أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، وحمدي فتحي لاعب الأهلي هما أبرز المكاسب اللقاء”.

الجدير بالذكر وأن المنتخب يفتتح مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021، يوم 14 نوفمبر الجاري أمام كينيا، ومن ثم يُلاقي نظيره جرز القمر يوم 18 من ذات الشهر.

إعلان
كلمات دلالية