آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

القلق يسيطر على الأهلي بسبب اقتحام جماهير جزر القمر للملعب

حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواصل مع اللاعبين الدوليين من أجل الاطمئنان عليهم بعدما قامت جماهير جزر القمر باقتحام أرضية ملعب لقاء منتخب مصر عقب التعادل السلبي الذي انتهت عليه المباراة تعبيرا عن سعادتهم بهذه النتيجة التي تبدو تاريخية بالنسبة إليهم كمنتخب حديث العهد.

إعلان

طالع أيضًا.. ثورة حتى التطهير| لم نأخذ من الفراعنة سوى الحياة البدائية.. مصر لا تلعب كرة قدم!

واطمئن عبدالحفيظ على سلامة جميع اللاعبين وقام بالتنسيق معهم على موعد مشاركتهم في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي استعدادًا لمواجهتي الجونة والنجم الساحلي.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو النادي الأهلي الدوليين في المران الجماعي نهاية الأسبوع الجاري استعدادًا لمواجهة الجونة المقرر لها يوم 25 سبتمبر في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، بينما يواجه الأهلي مضيفه النجم الساحلي يوم 29 في ملعب رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إعلان

طالع أيضًا.. تكتيك 11| الفراعنة لم يروا القمر.. مصر تقترب من الانقراض الكروي!

إعلان

وشارك خمس لاعبين من صفوف النادي الأهلي في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر وهم محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة ومحمد هاني وأيمن أشرف وعمرو السولية.

وانتهت أحداث مباراة المنتخب الوطني المصري ومضيفه منتخب جزر القمر بنتيجة 0-0، بالجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

وكان المنتخب الوطني المصري قد تعادل بنتيجة 1-1 في برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى أمام منتخب كينيا، بينما فاز منتخب جزر القمر على توجو خارج قواعده بهدف نظيف، ليواصل المنتخب حديث العهد تصدره للمجموعة.

اقرأ أيضًا..

تويت 11| “شئ يشبه كرة القدم”.. الجمهور يطلب مكافأة لمشاهدة مباريات مصر