آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية كورة اوروبيه

القلق يسيطر على كلوب رغم الفوز على تشيلسي

كابوس السير أليكس فيرجسون يُطارد مدرب ليفربول بعد العبث بأحلام محمد صلاح!

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن قلقه من الإصابة التي تعرض لها قائد الفريق جوردان هندرسون أمام تشيلسي.

إعلان

ونجح ليفربول من التفوق على تشيلسي بهدفين مقابل لا شئ سجلهما السنغالي ساديو ماني والدولي المصري محمد صلاح، في قمة مباريات الجولة الـ34 للدوري الإنجليزي، والتي أقيمت عل ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

هندرسون خرج من المباراة في الدقيقة 77 متأثرًا بإصابته في الكاحل، ليدخل بدلًا منه جيمس ميلنر.

وعلى الرغم من الإصابة التي تعرض لها هندرسون إلا أن كلوب أكد أنه واثق من عدم وجود ضرر كبير لقائد الفريق.

وقال المدرب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: “لقد أصيب هندرسون بضربة بسيطة في كاحله، هذا كل شيء إلى حد كبير”.

إعلان

وأضاف: “لقد كان هندرسون على ما يرام بعد المباراة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “القليل من الألم، لا مشكلة، إنها مؤلمة فقط وليست مشكلة”.

وكان كلوب قد أشاد بهندرسون عقب المباراة قائلًا: “هندرسون هو هندرسون، لقد قلتها منذ أول يوم لي هنا؛ هندرسون قائد ولاعب مهم جداً لهذا النادي”.

أما قائد الريدز فقال عقب اللقاء: “يجب علينا أن نركز على أنفسنا، التركيز الآن سيكون على المباراة القادمة. سنتعافى جيداً، نحن مستمتعون بهذه الرحلة ونريد أن نستمر بفعل ذلك”.

إعلان

وأضاف قائد الريدز: “لقد كان أدائاً جيداً بشكل عام خصوصاً أنه كان ضد فريق جيد مثل تشيلسي، سنتماسك مع بعضنا البعض حتى النهاية ويجب علينا أن نستمر بالمضي، ويجب علينا أن نستمر بفعل ذلك. إنه من المهم أن تؤمن وتبقى متفائلاً عندما تكون النتيجة 0-0”.

جدير بالذكر أن الفوز رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 85 في صدارة ترتيب البريميرليج، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي لعب مباراة أقل.