آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

القيعي: الأهلي لم يلقى مساندة قارية مثل الزمالك!

عدلي القيعي

اتهم مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، عدلي القيعي مسؤولي الكرة المصرية بمحاباة الزمالك على حساب الأهلي، على خلفية الظلم التحكيمي الذي تعرض له المارد الأحمر أمام النجم الساحلي.

إعلان

ويرى مهندس الصفقات للأهلي أن الفريق قد ذبح في رادس، مشيرا: “الأهلي خسر مباراته أمام النجم الساحلي بترتيبات خارجية، مثلما حدث معه في خسارته بهدف إينرامو الشهير، ونهائي رادس العام قبل الماضي، الأخطاء أصبحت مكررة دائما أمام الأندية التونسية”.

وأوضح عدلي القيعي عبر برنامج “ملك وكتابة” على قناة الأهلي: “أصحاب النفوذ المصرية داخل الاتحاد الأفريقي لا يسعون لحفظ حقوق الأندية المصرية مثلما يفعل المسؤولون التونسيون، لا نريد مجاملة من أحد ولكن نرغب في الحصول على حقوقنا”.

واستمر القيعي في اتهام المسؤولين بالتقاعس عن خدمة الأهلي مؤكدا: “دائما ما نكون الطرف الأقوى في المباراة لكن لا نعرف من أين ستأتي الطعنات، ولا نرى مساندة من أي مسؤول مصري داخل الاتحاد الأفريقي، وناشدنا هاني أبو ريدة مرات عديدة لحفظ حقوق الأهلي مستغلا نفوذه في الكاف”.

وألمح مهندس الصفقات بمحاباة المسؤولين للغريم التقليدي، قائلا: “الزمالك لقى مساندة كبيرة من أصحاب النفوذ على المستوى القاري في الفترة الأخيرة، وهو ما حُرم منه الأهلي، إذا حصلنا على نفس المساندة لحقق الأهلي أحد لقبي بطولة أفريقيا في النسخ الماضية”.

إعلان

وتعرض مدافع النادي الأهلي، أيمن أشرف للطرد في الدقيقة 13 من عمر مباراة فريقه مع النجم الساحلي، ليخوض المارد الأحمر 80 دقيقة من عمر المباراة منقوص العدد، ليتمكن النجم الساحلي من خطف ثلاث نقاط ثمينة بالفوز بهدف نظيف.