آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

القيعي: لا تغضبوا من فتحي.. والبعض يتاجر بالشعارات واختلفت مع إكرامي

فتحي

فسر عدلي القيعي، مستشار التسويق والتعاقدات لمجلس إدارة الأهلي تعثر مفاوضات التجديد لأحمد فتحي، وموجها رسالة لجماهير النادي.

إعلان

تصريحات عدلي القيعي

عدلي القيعيوتحدث القيعي خلال تصريحاته عبر قناة “الأهلي”، وكل ما هو قادم على لسان ثعلب القلعة الحمراء:

عن رسالته للسد العالي؟.. “الحضري حقق كل ما يتمناه لاعب كرة قدم، فهو الأفضل على مدار سنوات طويلة وحقق بطولات إفريقية مع النادي والمنتخب، وصاحب تجربة احترافية مهمة سواء اتفقنا عليها أم لا أو استفاد منها أم لا، ولكنها أثارت جدلا، وحقق رقما قياسيا في كأس العالم”.

“لقد حقق الحضري ما لا يجعله يحتاج لأن يصرح بما قاله، فهو يمنحك شعور بأن الحضري يقول ليتني تركت كل ما حققته وأستمر مع الأهلي، الرسالة تصلني بهذا المفهوم رغم رحيله قبل 11 عاما، ومع ذلك كان يتمنى أن يعتزل في الأهلي، لا يشعر بالأمر إلا من فاته التجربة”.

عن رسالته نادر شوقي؟.. “وجهنا رسالة لنادر شوقي خوفا من كل اللغط الذي أثير آخر 20 يوما، لقد أعلن نادر شوقي فض العلاقة مع أحمد فتحي، ما أحزنه أن فتحي لم يبلغه، هذه كلمة مهمة جدا”.

إعلان

“لقد قال نادر شوقي إن عدلي القيعي لا يعرف تفاصيل هذا الملف، ويبدو أيضا أنه لم يكن يعلم، لدرجة دفعته للقول نحن من نقلب الترابيزة على النادي”.

“الليلة كلها خلاف وكلاء”.

إعلان

وعن رحيل الجوكر؟.. “فتحي كان يتواصل بشكل مباشر مع ممدوح عيد الذي لديه صفتين، لقد كان الوكيل السابق للاعب وحاليا المدير التنفيذي لبيراميدز، لا أعلم تفاصيل علاقته بنادي بيراميدز، قد يكون الاتفاق أن يحصل على عمولة من ضم لاعبين كبار ومحترفين وتحدث وديا مثل شريف إكرامي ثم أحمد فتحي، لا نعلم ماذا كان يدور في رأسه من قبل”.

“قلت (لا تستهلكونا) لأنني أحمل هم فترات الغموض وفرصة للأقاويل، قرار فتحي كان واضحا بالرحيل، ونادر شوقي يبدو أنه لم يعرف شيئا، بدليل أنه يقول أن فتحي يتفاوض مباشرة مع بيراميدز”.

أحمد فتحي“ممدوح عيد هذا عمله ولكن في إطار مكتبه وبوضوح لتفادي مشاكل يتحمل اللاعب بعض رذاذها، ما المشكلة أن تصرح بالرغبة في البداية، كابتن شريف إكرامي تقريبا لم يغضب منه أحد، بعدما أعلن أنه لن يستمر ليس حبا، بل لرغبته في اللعب ووصول عرض مناسب، ولم يستغرق الأمر مع إكرامي سوى 5 دقائق ثم تفهمت لجنة التخطيط موقفه وقدرته واحترمته ووجهت له الشكر”.

طالع أيضًا.. “إغراءات خيالية”.. تعرف على الكواليس الكاملة لرحيل أحمد فتحي عن الأهلي

وعن رحيل وحش إفريقيا؟.. “خلافي مع شريف إكرامي الوحيد، ألا يعلن القرار عبر السوشيال ميديا بل وسيلة أفضل بعد التحدث مع إدارة النادي ثم عقد مؤتمر صحفي، لأن الإعلان عبر السوشيال ميديا يؤدي إلى ضجة”.

“أين التأخير في فتح الملف ونادر شوقي يشير إلى أنه تم عقد جلسة في منتصف فبراير أي بعد فترة الانتقالات الشتوية؟”.

“البعض يتاجر بالشعارات.. ولكن كان هناك حرص من جانب النادي الأهلي وأي لاعب يريد شراءه من الإسماعيلي أن يأخذ النادي القديم حقه، لم نكن نقبل أي خطوة تجاه جماهير غاضبة من رحيل لاعبها، لكنها حسابات، يكفي أن الجماهير غاضبة، ونعوض الإسماعيلي بمبلغ يساعده في ضم لاعب يعوض به ويحل مشاكل، أي وقفت مع نادي الإسماعيلي وليس ضده”.

“سنخرج بمفاهيم احترافية يجب أن تكون لدينا، من حق اللاعب أن يفكر في مستقبله واتجاهاته، ونتمنى أن تكون العلاقة جيدة بين النادي وجماهيره بمعنى أن يتبادل الطرفان التضحية مقابل أن يكسب مستقبل ومكانة لدى الجماهير”.

“أتمنى ألا يغضب أحد ضد فتحي وكفى تعليقات سلبية، ونتمنى له التوفيق”.

وحول جملة “الأهلي لا يقف على أحد”؟.. “بديهيات. والعجلة تدور في العالم كله، ولا تقف على ألمع نجوم العالم، تحدث كبوات لأي فريق وينتفض، وقد لا تحدث كبوات”.

 “من واقع مواقفي السابقة معه، فإن أحمد فتحي يستغرق وقتا طويلا في التفاوض وليس التفكير، لذا شعرت أنه ليس بحاجة لمهلة يومين، مع تأكيد نادر شوقي أنه وصل لكل ما يريده”.

 “المطالب الجديدة لفتحي ربما هي مجال جديد لتبرير أنه غير قادر على التوقيع على العقد الجديد..انتهت العلاقة ولم ينته الاحترام وينبغي ألا ينتهي، لا نعرف الموسم متى ينتهي هذه ليست حساباتنا”.

اقرأ أيضا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا