آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

الكاف قد يغدر بالزمالك ويقصيه من إفريقيا.. ويلمح بعدم الإعادة أو التظلم!

لمح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بعدم إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، واتخاذ قرار صارم بوجه أحد الفريقين، وإنهاء الأزمة المندلعة حاليا.

إعلان

وكان من المفترض أن تصدر لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي، قرارها اليوم، بشأن مباراة الإياب بين الفريقين في إياب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

فريق جينيراسيون فوت لم يصل ملعب برج العرب ورفض خوض اللقاء، بعدما حدد الزمالك يوم 28 سبتمبر موعدا للمباراة في وقت سابق، على أن يقام اللقاء في ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ولدواع أمنية، اضطر مسؤولو الأبيض لطلب تعديل موعد وملعب اللقاء.

قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الافريقى لكرة القدم “الكاف” تأجيل الاجتماع الخاص بمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت ليوم الثلاثاء المقبل ٨ أكتوبر.

وحسب بيان سابق للكاف، ستقام قرعة المسابقتين يوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 بفندق هيلتون بيراميدز ريزورت (مدينة 6 أكتوبر)، في تمام الساعة 7 مساء.

إعلان

بكل تأكيد، قرار الكاف بتأجيل حسم الأمر قبل القرعة بيوم واحد فقط، يبعد فكرة إعادة المباراة أو التظلم من جانب الفريق المتضرر.

ووصل فريق الزمالك لملعب برج العرب بالإسكندرية، وفقا للموعد الجديد، وانتظر المنافس لمدة ربع ساعة، وهي المدة القانونية، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية، واعتمد مراقب المباراة المالي فوز الزمالك بثلاثية نظيفة. قبل أن يرسل الاتحاد الإفريقي خطابا رسميا يؤكد من خلاله إعادة النظر في شأن المباراة، بعدما علم باستضافة القاهرة مباراتين في بطولة الدوري المصري.

إعلان