آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية

الكاف يُحذر البركان من “صواعق كهربا”

كهربا يواصل إبداعه في دور البطل بمسلسل الفرص الضائعة

تغزل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” فى محمود عبدالمنعم “كهربا” الجناح الهجومي لفريق الزمالك قبل مواجهة فريقه أمام نهضة بركان المغربي.

إعلان

وقال الاتحاد الأفريقي أنه إذا كانت الكهرباء تشغل الأجهزة، فإن محمود كهربا لاعب الزمالك، هو المشغل الأساسي لفريقه بأهدافه ومساهماته الحاسمة.

ونشر الكاف عبر موقعه الرسمي تقريرًا، قال فيه إن كهربا هو الورقة الرابحة للزمالك أمام نهضة بركان، ومن المفارقات أنه سجل أول وآخر هدف للأبيض في البطولة حتى الآن، أمام القطن التشادي والنجم الساحلي التونسي.

وأشاد الموقع بمسيرة كهربا مع الساحرة المستديرة، مؤكدًا أنه بدأ في ناشئي المنافس التقليدي الأهلي، لكنه أبدع في صفوف إنبي، ثم انتقل إلى سويسرا مع جراسهوبرز ولوزيرن، وخاض تجربة مثمرة في السعودية مع اتحاد جدة، وأصبح أول لاعب مصري يسجل هاتريك في الدوري السعودي.

 

إعلان

كهربا

 

وأشار الكاف إلى أن جماهير الزمالك تضع أمالًا عريضة على كهربا في قيادة الفريق لتجاوز بركان، وتحقيق لقب قاري غاب عن القلعة البيضاء منذ 2003 ، كونه يعد القوة الضاربة للفريق.

ويلتقى نادى الزمالك، يوم الأحد المقبل، مع نهضة بركان المغربي في ذهاب المباراة النهائية للبطولة الإفريقية على أن يقام لقاء العودة فى القاهرة يوم 26 مايو الجاري.

إعلان

وذكر موقع الاتحاد الإفريقي، أن كهربا سيحمل من جديد أحلام جماهير الزمالك الوفية، حين يأمل فريقه فى إنهاء 16 عامًا من الجفاف عندما يلتقى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية، موضحًا أن هدفه أمام العملاق التونسي النجم الساحلي، كان العامل الحاسم حين حقق الفارس الأبيض الانتصار بهدف نظيف في مجموع المباراتين، ليتأهل إلى نهائي البطولة القارية الثانية للأندية للمرة الأولى في تاريخهم.

وسجل كهربا هدفين في كأس الكونفدرالية هذا العام، وللمفارقة سجل أول وآخر أهداف الزمالك في البطولة حتى الآن، حيث افتتح التسجيل أمام القطن التشادي في دور الـ32، حين حقق الزمالك الفوز بسبعة أهداف نظيفة، كما سجل هدف الانتصار الوحيد أمام النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي البطولة.

 

كلمات دلالية