آخر الأخبار الانتقالات

الكالتشيو يحطم أحلام الأهلي.. عملاق إيطاليا يحارب على ضم رمضان صبحي!

حالة من الصراع والجدل داخل أندية “الكالتشيو الإيطالي” من أجل ضم الملك المصري الجديد رمضان صبحي، خاصًة في ظل تألقه الكبير رفقة النادي الأهلي والمنتخب المصري الأولمبي، وقيادته للتأهل إلي أولمبياد طوكيو 2020، مما جعله محط أنظار كبار القارة العجوز وعلى رأسها الدوري الإيطالي.

إعلان

عملاق إيطاليا  يضع”أبو التفانين” في دور المنقذ الذهبي

يرغب النادي الأهلي في إنهاء صفقة رمضان صبحي بشكل نهائي إلا أنه يجد منافسة من كُبرى من العديد الأندية الآخرى والتي يأتي على رأسها العملاق الإيطالي  أودينيزي الذي بدأ في مخاطبة هيدرسيفيلد لانهاء صفقة الجناح الدولي بإنتهاء فترة اعارته للأهلي، وفقًا للتقارير الصحفية الإيطالية.

وكذلك يتواجد في القاهرة من أجل متابعة “أبو التفانين” العديد من كشافين الأندية الإيطالية الآخرى أمثال «جنوى، سامبدوريا»، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

وتشير التقاير الصحفية إلي أن استمرار صبحي مع الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري أشبه بالمستحيل، بالأخص في ظل رغبة فريق هيدرسفيلد الإنجليزي بالحصول على 7 ملايين جنيه إسترليني من أجل التفريط في رمضان صبحي.

إعلان

الجدير بالذكر وأن الأهلي كان استعار رمضان من هيدرسفيلد لمدة 6 أشهر في الشتاء الماضي، ثم قام بتجديد الإعارة لمدة موسم جديد، مما كلف الخزينة الحمراء 2.4 مليون جنيه إستراليني.