آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

الكرة المصرية تنهار.. عبد الحفيظ يُبلغ فايلر واللاعبين بفرمان الخطيب!

استمرارا للوضع المأسوي الذي تعيشه كرة القدم في مصر خلال السنوات الأخيرة، انتشرت عديد من التقارير الصحفية خلال الآونة الأخيرة، والتي تفيد بأن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أبلغ الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر، واللاعبين، بقرار مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بالاستقرار على عدم خوض لقاء الجونة رغم رفض اتحاد الكرة تأجيل المباراة حتى الآن.

إعلان

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره نادي الجونة يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري على ملعب الأخير بالغردقة في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد تأجيل مباراة القمة بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، والتي كان من المقرر لها يوم السبت الماضي بالجولة الرابعة.

وأكد عدد من لاعبي الأهلي خلال تصريحات صحفية، أن عبدالحفيظ أبلغ فايلر وجميع اللاعبين في المران بالإلتزام ببيان مجلس إدارة النادي وعدم خوض لقاء الجونة أو أي لقاء قبل تحديد موعد لمباراة القمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وعلى الجهة المقابلة، اتحاد الكرة المصري كان قد أعلن رفضه التام بتأجيل لقاء الجونة والأهلي وقام بتعيين طاقم تحكيم للمباراة وأبلغ الجونة بتجهيز ملعب المباراة دون أدنى مشكلة.

إعلان

وجاء طاقم حكام مباراة الأهلي والجونة على النحو التالي: سعيد حمزة ويوسف البساطي وأحمد ساهر، وشريف حسن حكما رابعا.