آخر الأخبار الانتقالات الدوري الفرنسي بطولات إسبانية كورة أوروبية

اللحظات الأخيرة في صفقة نيمار.. صفقة تبادلية تنهي انتقاله لريال مدريد

“الصداع الأكبر في الميركاتو الجاري وحديث الصحافة الأول في الفترة الحالية”، ويبقى السؤال الهام، أين سيلعب نيمار في الموسم المقبل؟

إعلان

تقارير عديدة تخرج بشكل يومي من مختلف الصحف والقنوات العالمية، حول مستقبل نيمار، الحديث الأكبر في الميركاتو، وإمكانية انتقاله لقطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، قبل دخول نادي يوفنتوس الإيطالي في المفاوضات.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت أن اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لريال مدريد، الذي يتحرك بقوة في الساعات الجارية لحسم الصفقة التي وصلت لمراحل متقدمة مع إدارة النادي الباريسي.

وحسبما أكدت الصحيفة الإسبانية، يتواجد حاليا في العاصمة الفرنسية “باريس”، مسئولا من ريال مدريد، للتفاوض حول اللاعب البرازيلي.

“برنامج الشيرنجيتو”، أكد أن اللاعب أصبح بعيدا عن الانتقال لبرشلونة، بسبب عدم رغبة نادي باريس سان جيرمان التفاوض مع النادي الكتالوني، والأجواء داخل النادي تشير باستحالة إتمام الصفقة.

إعلان

“صفقة تبادلية محتملة”، حيث يرغب نادي باريس في تدعيم مركز حراسة المرمى، بالتعاقد مع كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد.

وحسب “الماركا”، فإن كيلور نافاس قدم طلب للرحيل من نادي ريال مدريد، وسط أنباء قوية عن دخوله في صفقة نيمار.

نيمار يرغب في الخروج من نادي باريس سان جيرمان بالميركاتو الصيفي الجاري، ويدخل ريال مدريد بقوة في ضم اللاعب البرازيلي، وسط منافسة قوية من غريمه التقليدي برشلونة، الذي يرغب في استعادة لاعبه.

ورحل نيمار عن صفوف برشلونة في صيف 2017، وانضم لنادي باريس سان جيرمان الذي دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ قيمته 222 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة انتقال في التاريخ.

إعلان