آخر الأخبار الدوري الإنجليزي بطولات رئيسية كورة اوروبيه

المتوج بالبريميرليج وراقص ويمبلي ضمن المرشحين لقيادة ثعالب ليستر

يترك ليستر سيتي الإنجليزي حقبة الأحلام السعيدة ويدخل مرحلة الواقع الصعب. فبعد معجزة التتويج بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وقع حامل لقب البريميرليج في معركة تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى “تشامبيون شيب”.

إعلان

ملاك النادي الإنجليزي خاضوا قرار بناءًا على رأيهم في المرحلة الحالية بإقالة مؤلف الأسطورة الإيطالي “كلاوديو رانييري” من تدريب الثعالب ليتولى “كريج شاكسبير”  المدرب المساعد المسئولية.

أسماء عديدة وضعتها التقارير في قائمة المرشحين لخلافة رانييري، كورة 11 يقدم لك الأبرز ليرث تركة رانييري ..

تيم شيرود – 48 عام

tim-sherwood (1)

إعلان

ظهر شيرود على ساحة التدريب الإنجليزية من خلال توتنهام الإنجليزي حين تولى قيادة الفريق موسم 2013/2014 ثم يترك الفريق ليتولى أخر فريق له بالبريميرليج وهو أستون فيلا لتتم إقالته أكتوبر 2015 في الموسم الذي شهد هبوط النادي الإنجليزي العريق إلى دوري الدرجة الأولى.

بطاقة تعارف على “تيم شيرود” من خلال موقع transfer market العالمي.

إعلان

شيرود

***

روي هودجسون – 69 عام

Roy-Hodgson-England

مدرب يمتلك الخبرة الكافية لقيادة أي فريق بالبريميرليج لكم  من ناحية النتائج فالأمر غير مطمئن تمامًا خاصة مع مسئوليته عن الإخفاق الإنجليزي الأخير في تخطي دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية المنصرمة.  وكان هودجسون قد تولى تدريب العديد من الفرق الأوروبية أبرزهم ليفربول الإنجليزي وإنترميلان الإيطالي.

2

***

روبرتو مانشيني – 52 عام 

roberto-mancini

مدرب كبير بكل الأحوال وله خبرة كبيرة بالدوري الإنجليزي حيث قاد مانشستر سيتي الإنجليزي للتتويج بالدوري الإنجليزي موسم 2011/2012 وكأس إنجلترا موسم 2010/2011 والدرع الخيرية عام 2012. كما حصد الكالتشيو الإيطالي 3 مرات مع إنتر ميلان من موسم 2005/2006 إلى موسم 2007/2008.

قائمة البطولات التي حصدها “مانشيني” ..

مانشيني

***

ألان باردو – 55 عام 

cropped_GettyImages-533193608

خبرة كبيرة بالكرة الإنجليزية عبر تدريب ريدنج وويست هام وتشارلتون ونيوكاستل وكريستال بالاس الذي قاده باردو للوصول لنهائي كأس إنجلترا الموسم الماضي أمام مانشستر يونايتد الذي خسره بتيجة 2 – 1.

لباردو لقطة شهيرة على ملعب ومبلي الذي شهد خسارة فريقه لنهائي الكأس حين قام برقصته الشهيرة بعد إحراز لفريقه لهدف التعادل قبل أن يحسم الشياطين الحمر المباراة.

***

ديفيد فاجنر- 45 عام

david-wagner-huddersfield-town_3a637kth911c1bs82iulwrkv7

المدرب الأمريكي صاحب المسيرة الكبيرة كلاعب بالدوري الألماني، قام بتدريب ناشئين بروسيا دورتمند الألماني وناشئين هوفنايم أيضًا إلى أن تولى تدريب فريق هادرسفيلد بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي الذي حقق معه أداء جيد يجعله في مركز قريب من التأهل للبريميرليج الإنجليزي.

فاجنر