آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

“حكاية الأبيض وملك الأوهام”.. المجد يفتح أبوابه لصالح جمعة في الزمالك!

صالح جمعة

أصبح المعلم صالح جمعة بين قوسين وأدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الشتوية المُقبل، بعد فترة طويلة من دون تحقيق أي انجاز شخصي يُذكر، وعلى الرغم من كونه الأفضل فنيًا ومهاريًا من بين أقارنه في مركز صانع الألعاب إلا أنه مازال يتخبط ويترنح ويعامل كأحد الناشئين التي لم تنضج بعد.

إعلان

“شخصية الأهلي” تكتب الفصل الأخير في قصة المعلم

صالح جمعةلا يخفى على أحد من متابعى الكرة المصرية بأن أيام صالح جمعة داخل أسوار التتش باتت معدودة، خاصًة في ظل الاستبعاد المستمر من قبل الجهاز الفني للأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر، بالإضافة إلي أزماته الدائمة في غرف الملابس مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، وذلك على الرغم من منحه فرص عديدة من أجل العودة لمستواه ورد الجميل لجماهير الأهلي التي وقفت بجواره في الكثير من المناسبات.

وفي سياق متصل، قد فايلر أبلغ إدارة الأهلي بعدم رغبته في استمرار صالح جمعة ضمن صفوف الفريق لعدم الحاجة إلى جهوده، بعد أن خرج من حساباته الفنية.

التاريخ يُثبت الحقيقة.. الأبيض يليق بصالح جمعة

دومًا ما عودنا الفارس الأبيض على انتداب اللاعبين أمثال صالح جمعة والذي يتمتع بمهارة عالية وخارقة، من دون النظر إلي أزماته، أو تعاملاته داخل غرف الملابس، ولنا في ذلك أمثلة عديدة ولعل أبرزها «محمود عبد الرازق شيكابالا، جمال حمزة، محمد إبراهيم، باسم مرسي، كهربا» ممن كانوا يمتعون بالفكر الكروي الفريد والمهارة الخارقة وكذلك متعددي الأزمات، إلا أنهم حققوا نجاح باهر داخل أسوار 100 عقبة.

وأكدت التقارير الصحفية الصادرة من داخل القطبين بأن اللاعب سيخرج من النادي الأهلي في يناير، وسط رغبة قوية من إدارة الزمالك لضم اللاعب لصفوف الفريق، خاصًة في ظل تواجد أخيه عبد الله جمعة رفقة الفارس الأبيض

إعلان

الانتقام من صفعة “الفولت العالي”

ويأتي السبب الأكبر في فكرة التعاقد مع صالح جمعة من أجل رد الاعتبار على صفقة انضمام  محمود عبد المعنم كهربا، لاعب الزمالك الأسبق إلي صفوف النادي الأهلي، بعد مسلسل طويل من الهروب والأزمات في عقد “الفولت العالي” مع الأبيض.

وفي ذات السياق، قد أعلن الأهلي انضمام كهربا في صفقة انتقال حر لمدة أربع مواسم ونصف، حيث يتقاضى 9 ملايين جنيه سنويًا.

إعلان

فايلر يحقق حلم بادجي على حساب أزارو

فايلراستقر النادي الأهلي على رحيل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان وليد أزارو انضم للنادي الأهلي في صيف 2017، لمدة 4 سنوات ونص قادًما من الدفاع الحسني الجديدي.

وتُشير التقارير والتكهنات الصادرة من داخل النادي الأهلي بأن فايلر قد قرر الاستغناء عن وليد أزارو، وتم إبلاغ اللاعب المغربي بالبحث عن عرض مناسب له في الفترة الحالية.

كما استقر الجهاز الفني للأهلي علي إبقاء جيرالدو ضمن صفوف الفريق.

أمير توفيق يحسم صفقة بادجي

أليو بادجيوأشارت صحيفة “فاناتيك رو” الرومانية في تقرير لها بالساعات القليلة الأخيرة، إلى أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، نجح في الحصول على توقيع اللاعب مقابل 500 ألف يورو، وهو ما يوازي 9 ملايين جنيه مصري.

وبالرغم من اقتراب بادجي من العودة إلى قارة أفريقيا من بوابة النادي الأهلي، إلا أن اللاعب ذاته كان قد رفض عرضًا صينيًا في فبراير الماضي، نظرًا لرغبته في استكمال مشواره الاحترافي بأوروبا، وفقًا لتقارير صحفية نمساوية.

اللاعب السنغالي كان يلعب في صفوف فريق ديورجاردينز السويدي حتى فبراير من العام الماضي، ليتلقى عدة عروض من أندية مختلفة واستقر به الحال في ناديه الحالي رابيد فيينا النمساوي.

وفقًا لصحيفة “هيوت” النمساوية، فإن بادجي رفض عرضًا صينيًا ضخمًا من فريق هيبا تشيني فورتشن خلال العام الماضي، بسبب رغبته في البقاء بأوروبا، ليقرر في النهاية الانتقال إلى الدوري النمساوي.

الصحيفة ذاتها أشارت إلى أن فريق جالاتا سراي التركي كان يرغب في الظفر بخدمات اللاعب، إلا أن مبالغة ناديه السويدي حينها في طلباته المادية نظير الاستغناء عن اللاعب، دفعت النادي التركي لصرف النظر عن ضم اللاعب.

الأهلي وصراع دوري الأبطال والإيجيبشن ليج

الأهلي

يحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعد الفوز فى مباراتين والهزيمة فى مباراة أخرى والتعادل في المباراة الأخيرة، ليحل بعد النجم الساحلي التونسي صاحب الصدارة بـ9 نقاط.

طالع أيضًا| “أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

جدول مباريات الأهلي

1-الأهلي * طنطا.. يوم 15 يناير في تمام الـ7.30 مساءًا.

2-الأهلي * المقاولون.. يوم 19 يناير في تمام الـ7.30 مساءًا.

3-الأهلي * النجم الساحلي.. يوم 24 يناير في تمام الـ9 مساءًا.

4-الأهلي * إنبي.. يوم 27 يناير في تمام الـ7.30 مساءًا.

اقرأ أيضًا..

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

“إدارة الأهلي في خطر بسبب عقد فايلر” احذروا هدم المعبد فوق السويسري!

تحليل| إيليكي “صفقة الأهلي المنتظرة” نسخة مُطورة من أجايي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا