آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

المحمدي: تريزيجيه سينقذ أستون فيلا.. والمباريات المتبقية مثل الأدوار النهائية للمونديال

أشار أحمد المحمدي، الظهير الطائر لفريق أستون فيلا أن فريقه مقبل على 3 مباريات في الدوري الإنجليزي تشبه مباريات الأدوار النهائية لكأس العالم.

إعلان

تصريحات أحمد المحمدي

وقال المحمدي في تصريحات أبرزتها جريدة إكسبرس أند ستار: “الضغط متواجد دائما عندما تكون في منطقة الهبوط، عليك أن تقاتل”.

وأضاف: “الأمر يشبه مباريات كأس العالم بالنسبة لأستون فيلا الآن، سنعتبر خوض المباريات الـ3 الأخيرة مثل مباراة ربع النهائي أولا ثم نصف النهائي والنهائي”.

وتابع: “المباريات الـ3 ستكون هامة للغاية بالنسبة لنا، لذا يجب أن نقتنص 9 نقاط”.

وأكمل: “ليس هناك خيار آخر سوى الفوز، سنذهب لمواجهة إيفرتون محاولين الحفاظ على شباكه نظيفة والحصول على الـ3 نقاط”.

إعلان

وواصل المحمدي تصريحاته، قائلًا: “أتمنى أن يحالف التوفيق تريزيجيه في المباريات المقبلة، أظنه أنه سيكون له دورًا كبيرًا في البقاء في البريميرليج، فقد ينقذ الفريق من الهبوط”.

وأتم المحمدي: “بعد الفوز على كريستال بالاس علينا أن نتعافى سريعا، فلدينا نهائي كأس آخر يوم الخميس ضد إيفرتون”.

إعلان

ويحل أستون فيلا ضيفا على إيفرتون ضمن الجولة 36 من المسابقة يوم الخميس في ظل صراعه الشديد للنجاة من الهبوط.

المنافسان الأبرز هما واتفورد ووست هام يونايتد، اللذان يلعبان ضد بعضهما البعض يوم الجمعة.

تحدث التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن مباراة فريقه القادمة أمام أرسنال لحساب منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: “أنا سعيد للغاية بمباراة بيرنلي ولكننا لم نسجل الأهداف، الرغبة والسلوك الجيد هو ما علينا اظهاره، أمامنا جدول صعب للغاية لننهي به الموسم”.

وأوضح كلوب: “50 لقاء في الموسم، هذا أمر لا يصدق، نحن محظوظون بأنه بإمكانه المشاركة في هذا الكم من اللقاءات بدون أن يصاب، كنت متفائلا للغاية به عندما قمنا بالتعاقد معه، أتذكر حديثي معه عن المركز الذي سيشارك فيه”.

كلوب - صلاح

وواصل: “ميلنر يحاول التجهز للعودة للقاء تشيلسي، لم يتدرب بالأمس، لا توجد أي أخبار أخرى ضمن الفريق، سنحظى بذات الفريق أمام بيرنلي”.

وأضاف: “هو جزء من جيل مثير للغاية من المدربين، من الممتع مشاهدتهم، تستطيع رؤية أفكاره واضحة، ومتأثرة بـ بيب جوارديولا، ميكيل حظى بذات الأفكار عندما كان لاعبًا، أرسنال لديهم فريق رائع للغاية”.

وأكمل: “قانون اللعب المالي النظيف فكرة جيدة، وضع لكي يحمي الفرق والبطولات، حيث لا يقوم أي فريق بصرف الأموال بشكل خيالي ويتأكدون بأن هذه الأموال قادمة من مصدر موثوق”.

وأتم كلوب حديثه قائلًا: “لا أعلم إن كان بإمكاني الإجابة عن ذلك، موضوع حساس للغاية، من ناحيتي الشخصية فأنا سعيد للسيتي لأنهم شاركوا في دوري الأبطال الموسم الماضي، لا أعتقد أنه كان لدى أي أحد فرصة تحقيق اللقب إن شاركوا في 10-12 لقاء أقل”.

كلوب يتحدث عن معركة أرسنال المقبلة وفتح الباب أمام بيرنلي في المباراة الأخيرة!

ستكون رحلة ليفربول إلى لندن من أجل موقعة آرسنال في منتصف الأسبوع تحديًا مختلفًا ومثيرًا للاهتمام، وفقًا لما ذكره يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

ويتوجه الريدز إلى ملعب الإمارات متطلعًا للعودة إلى سكة الإنتصارات بعد التعادل يوم السبت الماضي 1-1 مع بيرنلي على ملعب أنفيلد.

ولا يزال الرقم القياسي كأعلى عدد نقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز هدفًا لرجال كلوب، شرط أن يضمنوا تحقيق الانتصارات في كل مبارياتهم الثلاثة الأخيرة في موسم 2019-20.

وقال مدرب ليفربول قبل مواجهة يوم الأربعاء: “سيكون الأمر مختلفًا ولكن سيكون لدينا مساحة أكبر قليلاً وقت التحضير، وهو أمر جيد، لدينا يوم واحد آخر، الأيام السبعة الماضية الآن لا تصدق حقًا، ثلاث مباريات في الأسبوع تقريبًا أمر لا يصدق في تلك اللحظة”.

وأضاف في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “ولكن هذا ما هو عليه، والآن لدينا يوم واحد آخر، ثم نأمل أن نتمكن من التعافي تمامًا، سنفعل ثم نواجه مرة أخرى آرسنال، الذي سيكون مثيرا للاهتمام”.

وتابع: “إنها ليست المرة الأولى في مسيرتي التي يقدم فيها حارس مرمى الخصم أداء مثير، لكن كانت هناك لحظات كان لا يزال ينقذها ولكن كان علينا أن نجعلها أفضل، ولكن بعد ذلك كان هناك اثنان أو ثلاثة من حالات الإنقاذ الرائعة للغاية”.

وواصل: “لقد كانت مباراة خارقة في لحظات، خارقة مثلما أردنا القيام بها، لكن في النهاية، تركنا الباب مفتوحًا لهم، وهذا لا يجب أن يحدث”.

واستطرد: “إذا وجدت طريقة في المباراة تتسبب في مشاكل كبيرة للخصوم، هيا التزم بها، افعلها، وقد فعلناها إلى حد معين، ولكن بعد ذلك لم نعد واضحين بما فيه الكفاية، لذا هكذا هي”.

أتم: “كما قلت، تركنا الباب مفتوحًا لهم واستغلوا الموقف، وهي مهارة خاصة لذلك الفريق”.

وعلى جهة أخرى حدد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، موعد رحيله عن النادي الإنجليزي، مشيرًا أن الوجهة التدريبية المقبلة له ستكون في ألمانيا.

وقاد كلوب ليفربول هذا الموسم إلى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عام 1990، وذلك بعد خمس سنوات أشرف خلالها على تدريب الريدز خلفًا لبراندن رودجرز.

ووقع كلوب على عقد طويل الأمد مع ليفربول في ديسمبر من العام الماضي، والذي سوف يمتد لنهاية موسم 2024 المقبل.

وتحدث كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية، حيث سئل في البداية عن ما إذا كان سيعود للتدريب في ألمانيا وأجاب: “بالتأكيد سأعيش هناك، بالطبع عقب نهاية مسيرتي، على الأرجح سأعود لماينز، سأستمر لأربع سنوات أخرى في ليفربول”.

وأضاف: “في غضون خمس سنوات يمكن للعالم أن يبدو مختلفًا تمامًا مرة أخرى”.

وأوضح كلوب عن تجديد عقده العام الماضي: “بالنسبة لي شخصيا، هذا بيان نوايا، وهو مبني على معرفتي بما حققناه كشراكة حتى الآن وما الذي لا يزال أمامنا لتحقيقه”.

وأردف: “عندما أرى تطور النادي والعمل التعاوني المستمر، أشعر أن مساهمتي يمكن أن تنمو فقط”.

وواصل: “يرى الناس أن ما يحدث على أرض الملعب هو مقياس لتقدمنا ​​وعلى الرغم من أنه أفضل مقياس، إلا أنه ليس المقياس الوحيد، لقد رأيت الالتزام من رؤساء النادي إلى كل جانب ووظيفة للنادي يمكنك التفكير فيها”.

وتابع: “عندما جاءت المكالمة من ليفربول في خريف عام 2015، شعرت بأننا مثاليون لبعضنا البعض، إذا كان أي شيء، أشعر الآن أنني أقلل من ذلك، فقط من خلال الاعتقاد التام بأن التعاون لا يزال مستمرًا بين الطرفين، والذي يمكنني القيام به هذا الالتزام حتى عام 2024”.

واستمر: “يجب أن أسلط الضوء أيضًا على دور مديرنا الرياضي، مايكل إدواردز، في هذه الرحلة حتى الآن، لقد كانت مشاركته وتعاونه على نفس القدر من الأهمية مثل أي شخص آخر في وضعنا في وضع يسمح لنا بالتنافس على أفضل ألقاب اللعبة”.

واستكمل: “بالنسبة لأي شخص في كرة القدم يطمح إلى التنافس في بيئة يكون فيها كل عنصر من عناصر المنظومة في أفضل حالاته، من دعم المشجعين إلى رؤية الملاك، لا يمكن أن يكون هناك مكان أفضل من هذا”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا