آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي رئيسية كورة اوروبيه

المرضى في كل مكان.. الشرطة الإنجليزية تتحرك لحفظ حقوق صلاح من أشد أعدائه!

من الواضح أن مسلسل العنصرية من قِبل بعض الجماهير المتعصبين لن ينتهي أبدًا من ملاعب كرة القدم، لذلك أعلنت الشرطة الإنجليزية فتح تحقيقا واسعا بشأن واقعة العنصرية التى تعرض لها نجمنا الدولي المصري محمد صلاح هداف نادى ليفربول الإنجليزي، وذلك من جانب أحد مشجعي عدو فريقه الأزلي نادي إيفرتون.

إعلان

وأوضحت شرطة مقاطعة “ميرسيسايد” التى ينتمى إليها ناديا ليفربول وإيفرتون، إنها على على تام بتلك “التويتة” العنرية عنصرية التي نشرت فيما يتعلق بأحد لاعبى نادى ليفربول، وهو النجم المصري محمد صلاح.

وأضافت الشرطة الإنجليزية، أنه لا سماح مع جرائم العنصرية والكراهية بكافة أشكالها بمختلف الوقائع، مشيرة إلى أن هؤلاء المرتكبين لمثل هذه الوقائع ليسوا خارج طائلة القانون أبدا.

كما سلطت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية والمختصة بأخبار الريدز الضوء، فى وقت سابق، أن أحد مشجعى “التوفيز” كان قد وجه عبارات وإساءات عنصرية للنجم المصري محمد صلاح عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، وهو الأمر الذي أثار غضبا عارما بين جماهير نادي ليفربول.

إعلان

وأكدت الصحيفة أن إدارة ايفرتون فتحت تحقيقا بالفعل في هذا الصدد من أجل التأكد مما إذا كان المشجع الذي أرسل العبارات العنصرية للنجم المصري من مشجعي النادي من عدمه قبل اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه، كما قررت إدارة إيفرتون إبلاغ أجهزة الشرطة للتحقيق فى هذا الأمر.

وتحدثت الصحيفة أن إدارة إيفرتون أبدت غضبها تجاه واقعة العنصرية التى تعرض لها محمد صلاح حيث تدين بأقوى العبارات أي نوع من أنواع العنصرية.

إعلان

ويستهل “ملك البريميرليج” موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة المقبل بمواجهة سهلة نسبيا أمام الصاعد حديثا نادي نوريتش سيتي على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز التاريخي.