آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

المسلسل القضائي على وشك البداية.. الزمالك يجهز للخطوة الأولى ضد كهربا

أعلن النادي الأهلي بصورة رسمية صباح اليوم ضم لاعب الزمالك السابق، محمود عبدالمنعم كهربا بعدما “هرب” من القلعة البيضاء منذ نهاية الموسم الماضي قبل أي يعود إلى مصر مرة أخرى من بوابة القلعة الحمراء.

إعلان

وأكد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور أنه يجهز ملف كامل لشكوى لاعبه السابق إلى المحكمة الرياضية، مستندا على هروبه من النادي مع وجود عقد ساري يربطه بالنادي لمواسم مقبلة وهو يمنعه من الرحيل عن الفريق قبل نهاية العقد.

مرتضى منصور لن يكتفي بشكوى كهربا وإنما سيشمل الملف شكوى النادي الأهلي أيضا بحجة أنه هو الذي قام بتحريض اللاعب على الهروب من الزمالك أثناء سريانه عقده مع النادي والخروج إلى البرتغال للحصول على بطاقة مؤقتة تسمح له بالعودة إلى الأهلي.

لن تتوقف شكوى الزمالك على الأهلي واللاعب فقط، إنما سيقوم بشكوى المدرب البرتغالي إيناسيو مدرب الزمالك وأفيش السابق بحجة أنه الذي قام بتحريض اللاعب على الهروب نظرا لخلافاته السابقة مع رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور.

ويرغب الزمالك في تحقيق أقصى استفادة ممكنة والحصول على أقصى تعويض ممكن من رحيل لاعبه السابق، كهربا عن صفوف الفريق من كافة الأطراف المشتركة في رحيله.

إعلان

ويسعى مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور إلى الوصول إلى فرض غرامة مالية مغلظة على اللاعب والنادي بالإضافة إلى إيقاف كهربا عن اللعب ومنع الأهلي من إبرام الصفقات في فترتي انتقالات متتاليتين.

وخرج محمود عبدالمنعم في الانتقالات الصيفية الماضية فارا إلى الدوري البرتغالي من بوابة ديسبورتيفو أفيش، ليلعب معه ببطاقة مؤقتة لمدة 6 أشهر قبل العودة إلى الدوري المصري من بوابة الأهلي وهو ما أثار غضب مجلس إدارة الزمالك.

إعلان

وينضم كهربا إلى تدريبات الأهلي صباح الغد، السبت، للقيام بتدريبات تأهيلية على أن ينضم للتدريبات الجماعية عقب مباراة حرس الحدود مساء الأحد في الجولة الثامنة من الدوري المصري.