آخر الأخبار الدوري المصري بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

المصائب تتوالى.. صليبي جديد يضرب لاعبي الأهلي بعد الموهوب!

يبدو أن النادي الأهلي يعيش أيام صعبة بالفعل بعد فضيحة صن داونز التي هزت كل من يعشق اللون الأحمر، ولكن تتوالى المصائب داخل القلعة الحمراء بعدما كشف مدير الكرة بالفريق سيد عبد الحفيظ عن تفاصيل إصابة سعد سمير مدافع الشياطين الحمراء.

إعلان

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تفاصيل إصابة سعد سمير مدافع الأهلي مشيرًا إلى أن الإصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي وسوف يغيب اللاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

وأضاف مدير الكرة أن اللاعب تم عرضه على الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس الهيئة الطبية للنادي والذي أكّد على حاجة اللاعب للتأهيل فقط دون الحاجة إلى إجراء جراحة.

وأشار مدير الكرة إلى أن النادي يدرس سفر سعد سمير إلى ألمانيا خلال الفترة القادمة لأداء جانب من البرنامج التأهيلي من أجل عودته إلى التدريبات في أسرع وقت ممكن.

إعلان

ولحقت الإصابة بسعد سمير في أحد الكرات المشتركة أمام صن داونز، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي هزم فيها المارد الأحمر بنتيجة 5-0.

إعلان

جدير بالذكر أن محمد محمود موهوب الأهلي المنتقل من وادي دجلة إلى المارد خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، إلا أن اللاعب تعرض لصدمة كبيرة بالإصابة بقطع في الرباط الصليبي.