آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية كورة إسبانية

المصائب تتوالى على ريال مدريد.. زيدان يهدد بالاستقالة مجددا

مازالت المصائب تتوالى على نادي ريال مدريد الإسباني قبل انطلاق الموسم الجديد، بعدما هدد أسطورة النادي، الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، بالرحيل مجددا.

إعلان

تقارير صحفية إنجليزية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، هدد بالاستقاله من منصب المدير الفني لريال مدريد إذا لم يحقق بيريز أهدافه في الميركاتو الجاري.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان غاضب بسبب عدم نجاح ريال مدريد في التعاقد مع مواطنه بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد.

وكان بوجبا أحد الأهداف الرئيسية لزين الدين زيدان مع ريال مدريد، لكن تمسك مانشستر يونايتد بخدماته ومغالاته المادية، تسبب في فشل الصفقة.

وحسبما أكدت الصحيفة، العلاقة بين زيدان وفلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد، تدهورت مرة أخرى بعدما وعده ريس النادي بإعطائه الحرية الكاملة في التعامل مع الميركاتو.

إعلان

زيدان قرر الرحيل عن ريال مدريد مطلع الموسم الماضي، على الرغم من تحقيقه لإنجاز ليس له مثيل بالفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي. قبل أن يعود مرة أخرى بصلاحيات كاملة.

وتعاقد ريال مدريد مع 6 صفقات حتى الآن وهم إيدين هازارد ولوكا يوفيتش ورودريجو جوس وإيدير ميليتاو وفيرلاند ميندي، والياباني كوبو الذي انضم لصفوف الكاستيا.

إعلان
كلمات دلالية