آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الفرنسي بطولات إيطالية كورة أوروبية

المصالح تحكم.. رونالدو يصفع الملكي ويكشف المصير النهائي لنيمار!

يبدو وأن الأمور قد حُسمت نهائيًا برحيل راقص السامبا الأول نيمار جونيور، خاصًة بعد الفرمان الأخير من قبل باريس سان جيرمان برغبتهم في ضم البديل القوى، بالإضافة إلي تحقيق ربح مالي كبير.

إعلان

عرض يوفنتوس الأقوى لضم نيمار

كشف التقارير الصحفية الإيطالية والتكهنات الصادرة عبر كبير الكالتشيو، بأن نادي يوفنتوس يجهز عرضًا ماليًا بقيمة 100 مليون يورو، بالإضافة إلى إمكانية انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا، لصفوف باريس سان جيرمان، وهنا سيتم تلبية احتياجات الفريق الفرنسي بتوفير لاعب بديل يملك مهارات مميزة في كرة القدم، بالإضافة إلى مقابل مالي، يستطيع من خلاله جلب صفقة أخرى من العيار الثقيل، وذلك بعدما تم استطلاع رأي النجم الأول للسيدة العجوز كريستيانو رونالدو والذي أبدي موافقته وترحيبه بضم الموهوب البرازيلي.

ولن يكون يوفنتوس خصما سهلا أمام منافسيه الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، من أجل الفوز بخدمات اللاعب البرازيلي، بل سيكون فريق السيدة العجوز الأقرب لضم “نيمار” خاصة أنه سيلبي طلبات باريس سان جيرمان.

وسيتفوق عرض فريق اليوفي، على ما سيقدمه ريال مدريد وبرشلونة، حيث يفكر العملاقان الإسبانيان، في استعارة “نيمار” لمدة موسم واحد، مع وضع بند أحقية الشراء، بعد نهاية الموسم مقابل دفع مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه.

إعلان

حيث طلب فريق العاصمة الفرنسية، من نظيره ريال مدريد، ضم  رافايل فاران والبرازيلي فينيسوس جونيور، من أجل التخلي عن نيمار، وهو الأمر الذي رفضته إدارة الفريق الملكي.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان للتخلص من اللاعب البرازيلي بأي شكل قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفي الجاري، ولكن المقابل المادي المرتفع الذي يصل إلى 222 مليون يورو يقف حائلا ويمنع انتقال “نيمار” بهذا المبلغ الضخم.