آخر الأخبار اخبار المحترفين محمد النني

المصير المجهول في انتظار النني.. “بيرلو العرب” يتصدر قائمة مطاريد بشيكتاش

النني

أصبح مصير لاعب الوسط المصري محمد النني مجهول في الدوري التركي رفقة بيشكتاش التركي في الأيام المقبلة، بعد فرمان من قائد سفينة الأتراك.

إعلان

ويمر بيشكتاش التركي بأيام سيئة ويحقق نتائج سلبية خلال الجولات الأخيرة في الدوري التركي، وهو ما دفع إدارة النادي التركي لإقالة المدير الفني السابق للفريق وتعيين مدير فني جديد لقيادة الفريق في الأسابيع المقبلة.

وأشارت صحيفة “فوتوسبور” التركية بأن المدير الفني الجديد للنادي التركي لا يرغب في استمرار لاعب الوسط المصري، محمد النني في صفوف الفريق في الموسم المقبل مع عدم قناعته بإمكانيات اللاعب وقدرته على تقديم الإضافة للفريق.

وابتعد محمد النني عن المشاركة بصورة مستمرة مع سيرجين يالتشين، المدير الفني الحالي، في المباراتين الأخيرتين ببطولة الدوري والكأس، وهو ما يؤكد الأخبار الواردة برغبته في التخلي عن خدمات اللاعب في المستقبل.

إعلان

رغبة يالتشين لا تتوقف على التخلي عن محمد النني فقط، وإنما يضغط المدير الفني على إدارة النادي من أجل رحيل حارس مرمى ليفربول السابق، كيريوس إضافة إلى عبدالله ديابي.

وشارك النني مع الفريق التركي منذ بداية الموسم في 21 مباراة بمختلف البطولات، صنع خلالهم هدف وحيد ولم يتمكن من تسجيل أي أهداف، ويأتي بشيكتاش في المرتبة السابعة في جدول ترتيب بطولة الدوري التركي.

إعلان

الجدير بالذكر أن المحترف المصري يلعب على سبيل الإعارة في صفوف النادي التركي لمدة موسم وحيد قادما من أرسنال الإنجليزي، بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق اللندني تحت قيادة المدير الفني السابق، يوناي إيمري.

بعد أن باع الوهم لجماهير أرسنال.. النني يواصل نشر “أكاذيبه” في تركيا!

بلا أدنى شك أن يكون لاعب مصري وهو محمد النني مثل من قبل فريق مثل أرسنال الإنجليزي، فإن هذا يمثل فخر كبير للكرة المصرية والعربية، نظرًا لأن أرسنال أحد أكبر الأندية الإنجليزية والعالمية والتي يملك قاعدة كبيرة من المشجعين حول العالم وتاريخ حافل بالإنجازات في كرة القدم.

رحلة النني في أوروبا

محمد النني لاعب وسط الفراعنة الذي انتقل إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2016/2017 قادمًا من بازل السويسري، في صفقة أثارت استغراب البعض فلم يكن أحد يتوقع أن يتواجد النني في فريق مثل المدفعجية، لكن عيون المخضرم أرسين فينجر التقطته للتواجد في ملعب الإمارات، لكنه رحل عن صفوف الفريق متجهًا إلى الدوري التركي الصيف الماضي عبر بوابة بشكتاش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

طالع أيضًا.. تفاصيل صغيرة جعلت وردة يتحول من مراهق إلى بطل في اليونان!

النني خلال فترة تواجد فينجر مع أرسنال كان يشارك على فترات مع الفريق قأحيانًا يتواجد في التشكيلة الأساسية، لكن في أغلب الأحيان كان يتواجد على مقاعد البدلاء ويدخل كبديل، لكن منذ تولي أوناي إيمري مهمة تدريب الجانرز لم نجد للنني أي دور مع الفريق إلا في الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية، ليقرر خوض تجربة جديد ة مع بشكتاش.

منذ انتقال النني إلى صفوف بشكتاش التركي لم ينجح في ترك أي بصمة، وظهر كأنه صفقة “عادية” وليس سوبر كما توقع البعض، حيث أنه وخلال جميع مشاركاته لم يصنع إلا هدفًا واحدًا ولم يسجل أي هدف.

الفرعون المصري قبل انتقاله إلى أرسنال كانت أرقامه كلها مع بازل تشير إلى أن لديه إمكانيات كبيرة، فالنني كان أكثر اللاعبين ركضًا في فريقه ونسبة تمريراته الصحيحة عالية للغاية وقاطع جيد للكرات في وسط الملعب، وكان أيضًا يملك ميزة التصويب على المرمى.

النني باع الوهم لأرسنال

محمد-صلاح-النني-بازل

لكن على ما يبدو أن أرقام محمد النني مع بازل كانت “وهم” اشتراه أرسنال، فالنني لم يظهر بالمستوى الذي كان يقدمه مع الفريق السويسري حتى عندما كان يشارك أساسيًا في فترة أرسين فينجر، فعلى فترات بعيدة كان يظهر النني بشكل مميز.

على أرضية الملعب تشعر أن محمد النني لديه مهام فقط يريد أن يؤديها دون أن يترك أي بصمة شخصية له، فاللاعب المصري ليس لديه الثقة الكافية للتعبير عن قدراته وهو ما يجعله مثل “الموظف” في الملعب يؤدي أدواره فقط دون أي ترك أي لمحة فنية تجعل الجماهير تصفق له أو يلفت انتباه المدرب، وهو ما جعله يتعض للانتقادات من جانب الجماهير المصرية بسبب أداءه مع منتخب مصر.

على جانب آخر ومع منتخب مصر، أثبت حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي الذي تعرض للإصابة، أن محمد النني يبيع الوهم للجماهير فخلال مشاركته في مبارتين فقط مع المنتخب نجح في تسجيل هدفين وتقديم أداء رائع للغاية، لكن الإصابة حرمته من استكمال مسيرته.

النني يبدو أن عودته مرة آخرى لصفوف أرسنال أصبحت صعبة للغاية، فلم ينجح اللاعب المصري من استغلال مشاركته أساسيًا مع بشكتاش.

“أرسنال في انتظار الفرعون”.. أوزيل يغازل النني بكلمات من ذهب

النني

إنهال الدولي الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق أرسنال، بالإشادة والغزل بالفرعون المصري محمد النني، مُشيرًا إلي كونه أحد أفضل لاعبي الوسط حول العالم.

وأشار أوزيل بأنه أقنع محمد النني بالانتقال إلى الدوري التركي في بداية الموسم الحالي، قائلًا أنه يتمنى عودة زميله السابق للفريق من جديد.

وقال أوزيل في تصريحاته لقناة “بي ان سبورتس” في نسختها التركية: “لقد أخبرته (النني) أن الثقافة والطعام مشابهان لمصر للغاية، ولن يعاني من مشاكل على الإطلاق من أجل التأقلم، لقد أخبرته أن اللعب بالدوري التركي سيكون جيد للغاية بالنسبة له.”

وانتقل محمد النني على سبيل الإعارة إلى بشيكتاش التركي لمدة عام مع أحقية الفريق في التعاقد معه الصيف المقبل.

وتابع أوزيل: “أتمنى أن يحصل على فرصة أخرى في أرسنال، هو أخي الصغير، وحقًا أحبه للغاية وانتظر عودته قريبًا.”

ورحل محمد النني عن أرسنال بعدما صرح أوناي إيمري المدير الفني السابق بالفريق في وسائل الإعلام بأن الأفضل بالنسبة له البحث عن مكان يمنحه فرصة للمشاركة.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا