آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

“المعلم” سلاح لاسارتي الجديد للثأر من بيراميدز

وداعا للسعيد وماهر.."المعلم" يجني ثمار إلتزامه لكتابة المجد مع الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ25 للدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الثامنة مساء اليوم، الخميس، على ستاد السلام.

إعلان

المارد الأحمر لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز فقط لا غير من أجل مواصلة تصدر الدوري الممتاز، والاقتراب خطوة آخرى نحو الحفاظ على اللقب.

مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي يعلم جيدًا أهمية مباراة بيراميدز، فهي ليست فقط مباراة بـ3 نقاط، لكنها ذو أهمية قصوى لدى الجماهير ومجلس الإدارة، نظرًا لأن المنافس يبعد بفارق نقطة واحدة فقط عن الصدارة.

الأهلي يريد الفوز من أجل إنهاء آمال بيراميدز في المنافسة على لقب الدوري والتفرغ التام للزمالك، والذي ينافس بقوة على اللقب هذا الموسم، بالإضافة الثأر من خسارة الدوري الأول بهدفين لهدف.

"المعلم" سلاح لاسارتي الجديد للثأر من بيراميدز

إعلان

الأورجوياني لاسارتي أعلن عن قائمة فريقه للمباراة، والتي شهدت غياب نجم الفريق رمضان صبحي للإصابة، وهو ما أربك حسابات الجهاز الفني، الذي كان يعتمد بشكل كبير على اللاعب.

المدير الفني للأهلي يبدو أنه استقر على بديل رمضان صبحي، حيث سيدفع بصالح جمعة في مركز صناعة اللعب على أن يشارك حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن، وجونيور أجايي في مركز الجناح الأيسر.

ومن المتوقع أن يحافظ لاسارتي على نفس تشكيلة مباراة صن داونز الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا، باستثناء الدفع بحمدي فتحي في وسط الملعب بدلًا من حسام عاشور، وصالح جمعة بدلًا من رمضان صبحي المصاب.

تشكيلة الأهلي المتوقعة لمواجهة المقاصة ستكون على النحو التالي..

إعلان

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية.

أمامهم الثلاثي: حسين الشحات – صالح جمعة – جونيور أجايي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

"المعلم" سلاح لاسارتي الجديد للثأر من بيراميدز

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن كلًا من بيراميدز والزمالك.