"أخبار "الكان آخر الأخبار

المعلم يمنح كابسولة الـ”كان” لأجيري

كشف “المعلم” حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن الأسباب الحقيقة وراء تتويج الفراعنة بالألقاب القارية، في ظل تولي المدرب الوطني (المصري) المسئولية الفنية للفراعنة.

إعلان

وأوضح شحاتة، في تصريحات تليفزنونية: “أداء المنتخب المصري، يتطور بصفة مستمرة، خلال البطولات المجمعة بسبب تعامل اللاعبين مع بعضهم البعض بشكل مستمر فترة طويلة، لذلك بفضل عامل الانسجام بين الجميع”.

وتابع: “فترة تجمع اللاعبين سويًا أحيانًا تصل إلى مدة شهر كامل، يتعاملون خلاله مع بعضهم البعض في كافة الأمور، وهو ما يجعلهم قريبين من بعضهم وبالتالي يأتي تحقيق نجاحات”.

واختتم شحاتة تصريحاته قائلا: “المدير الفني المصري دائمًا ما يكون الأفضل في هذه الحالات، لأنها تحتاج تعامل نفسي جيد مع كل اللاعبين، لكن الأجنبي أحيانًا لا يتعامل مع اللاعبين البدلاء أو لا يتحدث إليهم”.

يذكر أن المنتخب الوطني يستعد حاليًا للمشاركة في النسخة رقم 32 من “كان” 2019، والتي تنطلق منافساتها خلال الفترة من 21 يونيو الجاري، حتى 19 يوليو المقبل، وذلك بمشاركة 24 منتخبًا، للمرة الأولى في التاريخ، وذلك منذ أن بدأت البطولة عام 1957.

إعلان

وكانت قرعة أمم أفريقيا، قد أسفرت عن وقوع منتخب الساجدين، في المجموعة الأولى، بجوار منتخبات الكونغو الديمقراطية، وأوغندا وزيمبابوي.

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في البطولة بمواجهة زيمبابوي، يوم 21 يونيو الجاري، على إستاد القاهرة الدولي.

 

طالع أيضًا:

فيديو- قاهر الأرجنتين على رادار الأهلي

حارس الزمالك يطير إلى إسبانيا.. ونجم المنتخب يقترب من ألمانيا!

سينما النجوم.. هازارد يقتل الراقص المغرور على بساط السامبا

إسبانيا والبرتغال يخونا المغرب في معركة المونديال!

حوار مع صديق صلاح.. “الآن أمتلك حارس شخصي”!

رئيس الزمالك يستقر على مدرب “مفاجأة” ويحدد أسماء صفقاته الجديدة

تعرف على قرارات الأهلي بشأن “لاسارتي” و”صفقات الصيف”

 

إعلان