آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات بطولات بطولات إسبانية بطولات إنجليزية

الملكي قد يخطف الملك.. أصداء سقوط الريال التاريخي تذلذل ليفربول!

الملكي قد يخطف الملك.. أصداء سقوط الريال التاريخي تذلذل ليفربول!

لعل الهزيمة التي تلقاها ريال مدريد أمام أياكس أمستردام الهولندي، بأربعة أهداف مقابل هدف، قد تصل أصدائها لقلعة الآنفيلد، باستقدام المدرب الألماني لليفربول يورجن كلوب، ليخلف المدرب الذي اقترب بشدة من الإقالة مع نهاية الموسم.

إعلان

ولا تزال إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تبحث عن مدرب جديد لخلافة الأرجنتيني سولاري في الفترة القادمة، وبرز اسم المدرب الذي يُشرف على أفضل فترات ليفربول في السنوات الأخيرة، على طاولة فلورنتينو بيريز.

ذكر موقع “دون بالون” الإسباني، أن بيريز اتفق مع مورينيو على قيادة الفريق في الموسم المقبل وأنهي معه كافة الاتفاقات من حيث الراتب والمدة والمكافأة والشروط.

ولكن تظل هناك عقبة واحدة وهي القائد سيرجيو راموس، والذي يرفض تمامًا عودة مورينيو لتدريب الفريق بسبب توتر علاقتهما سويًا في الفترة الماضية.

 

إعلان

الملكي قد يخطف الملك.. أصداء سقوط الريال التاريخي تذلذل ليفربول!

 

وأشار الموقع، إلى أن ريال مدريد طرح أسم جديد على قائمة التعاقدات وهو الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي والذي يحاول ريال مدريد فتح مفاوضات معه وإقناعه بمغادرة الأنفيلد، ولكن سيحاول بكافة الطرق ليفربول الحفاظ على مدربه لمواصلة مشروعه.

ويرى رئيس نادي ريال مدريد أن هناك 8 لاعبين تسببوا في كارثة الفريق بدوري الأبطال والخسارة في المباريات السابقة.

إعلان

البلجيكي كورتوا حارس مرمي الفريق يعد واحدًا من أبرز أسباب سقوط الريال نتيجة للأخطاء الساذجة، وذلك بعدما اعتمد عليه سولاري بدلًا من نافاس.

وأضاف الموقع، أن ثنائي الخط الدفاعي فاران وناتشو كانوا في أسوأ الحالات وهو ما يقربهم من الرحيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل.

اللاعب الثالث هو كارفخال الظهير الأيمن لريال مدريد والذي لم يقدم مردود طيب في حين استبعد سولاري في ثلاثة مباريات متتالية الظهير الشاب أودريوزولا.

أما ثلاثي الوسط كروس ومودريتش وكاسيميرو حفروا قبرهم في ريال مدريد حيث لم يستطع الثلاثي السيطرة على وسط الملعب على الإطلاق والذي كان سهلًا بين أقدام لاعبي أياكس، وظهر الثلاثي بشكل سيء في عملية تسليم الكرة فكانت هناك حالات كثيرة من فقدان الكرة بسهولة لصالح الفريق الهولندي.

أما اللاعب الأخير، وهو جاريث بيل، والذي شارك كبديل على حساب فاسكويز بعد إصابته ولكنه لم يقدم الكثير في ظل تراجع مستواه وهجوم الجماهير عليه لتراجع أدائه مع الفريق.

مما قد يُعجل باستقدام صفقات قوية لريال مدريد، وعلى رأس هذه الصفقات هو النجم المصري محمد صلاح، الذي من المتوقع أن يغادر فريقه الإنجليزي بنهاية هذا الموسم، ما لم يحقق بطولات مع الريدز.

وتزيد من فرصة صلاح لارتداء قميص ريال مدريد، العقوبة التي تلقاها نادي تشيلسي الإنجليزي بعدم قدرته على استقدام لاعبين جدد خلال الانتقالات القادمة، وهو ما سيجعل البلوز يتمسك أكثر بعدم التفريط في نجمهم الأبرز إيدين هازارد لريال مدريد.

 

الملكي قد يخطف الملك.. أصداء سقوط الريال التاريخي تذلذل ليفربول!

 

طالع أيضًا:

 

 

على الطريقة المصرية.. الاتحاد الإنجليزي يُسهل مهمة فوز ليفربول بالدوري!

نجوم البارسا يقيمون “حفلة” على شرف ريال مدريد بعض الفضيحة التاريخية!

الصحف المغربية تحتفي بـ”فخر العرب” وعشاق صلاح ينتظرونه في آنفيلد!

بعد ظهور “جيش صلاح”.. الكالتشيو يعتمد على “فخر العرب” لاستعادة أمجاده!