آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون بطولات محمد صلاح

الملكي يضحي براموس للتعاقد مع صلاح!

"الغيرة" تنصف راموس على نجم ليفربول!

ينوي سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، الرحيل عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن فائد إسبانيا يفكر بجدية في إنهاء مسيرته مع ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

إعلان

وتابعت الصحيفة أن راموس اجتمع مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد في منزل الأول بحضور والد قائد ريال مدريد وشقيقه من أجل الحديث عن مستقبله مع الفريق منذ أسبوعين.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس أبلغ بيريز خلال الاجتماع بأن يفكر في الرحيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل.

وأبرزت الصحيفة في ختام تقريرها بأن راموس حاليا يقضي عطلته خارج إسبانيا وسوف يعود للمشاركة مع المنتخب الإسباني في الشهر المقبل بعدما غاب عن آخر 7 مباريات لريال مدريد في الليجا بسبب الإصابة.

وكان راموس دخل في مشادة قوية مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد في مارس الماضي بعد لقاء أياكس الهولندي الذي خسره الريال 4-1 وودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16.

إعلان

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ربطت اسم نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، بالرحيل إلى ريال مدريد الموسم المقبل، وأكدت أن ما يُعطل الصفقة، هو العلاقة الغير جيدة بين صلاح وقائد الملكي، على خلفية اللقطة الشهيرة بنهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي.

وكان الريال قد أرسل مفوضيه، للحديث مع رامي عباس، وكيل أعمال “فخر العرب”، بشأن معرفة طلباته من أجل التوقيع لنادي العاصمة الإسبانية، الذي ينوي شراء العديد من نجوم الصف الأول بالموسم المُقبل، بعد الموسم الكارثي الذي خسر فيه الملكي كل شيء، بعد الفوز بثلاثة ألقاب أوروبية متتالية.

الملكي يضحي براموس للتعاقد مع صلاح!

طالع أيضًا:

النني قد يجاور هازارد في دورتموند بعد أمم إفريقيا!

هل تحركت إدارة الأهلي نحو حجازي؟ مدير بروميتش يرد

شيفلد قد يضم نجم منتخب مصر!