آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية

الملكي يُقدم هازارد رسميًا لوسائل الإعلام

الملكي يُقدم هازارد رسميًا لوسائل الإعلام

قدّم نادي ريال مدريد الإسباني لاعبه الجديد، النجم البلجيكي إيدين هازارد، في ملعبه سانتياغو برنابيو، وسط حضور جماهيري كبير.

إعلان

وأعلن ريال مدريد يوم الجمعة الماضي تعاقده مع هازارد، البالغ من العمر 28 عامًا، بعقد مدته 5 مواسم، دون أن يكشف النادي الإسباني عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن تقارير إسبانية توقعت أن تكون بحدود 100 مليون يورو.

 

امتلأ ملعب سانتياجو بيرنابيو بالجماهير عن آخره، خلال تقديم الدولي البلجيكي، إيدين هازارد بعد توقيع عقوده رسميًا مع ريال مدريد.

إعلان

واجتاز هازارد الكشف الطبي بنادي ريال مدريد الإسباني قبيل تقديمه بعدما أكمل انتقاله للميرينغي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي بصفقة بلغت قيمتها 150 مليون جنيه إسترليني.

 

وقال هازارد في مؤتمر تقديمه: ”مرحبًا جميعًا، لغتي الإسبانية ليست جيدة، أريد أن أشكر الرئيس (فلورنتينو بيريز)، وعائلتي وأصدقائي“.

إعلان

وأضاف لاعب تشيلسي السابق: ”أريد حقًا تحقيق الألقاب مع ريال مدريد. هذا حُلم الطفولة بالنسبة لي“.

وانضم هازارد إلى تشيلسي العام 2012، قادمًا من ليل الفرنسي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، وسجل للبلوز 108 أهداف وصنع 91 في 351 مباراة.

 

وفي 7 أعوام مع تشيلسي، فاز هازارد مع البلوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين (2015 و2017)، إلى جانب لقب في الدوري الأوروبي (2013)، وكأس رابطة الأندية (2015) وكأس الاتحاد الإنجليزي (2018).

وتعاقد ريال مدريد حتى الآن مع البلجيكي إيدين هازارد، والصربي لوكا يوفيتش، والفرنسي فيرلاند ميندي، والبرازيليين ميليتاو ورودريغو، ليبلغ حجم إنفاقه حتى الآن 303 مليون يورو.