آخر الأخبار الانتقالات

الملك المصري في خطر.. ليفربول يتحرك بقوة نحو موهبة سالزبورج

صلاح

أصبح مركز الملك المصري محمد صلاح مهددا ضمن تشكيل الفريق الرئيسي لليفربول، بعدما دخل الريدز في مفاوضات متقدمة لضم موهبة سالزبورج، تاكومي مينامينو للتعاقد معه في الانتقالات المقبلة.

إعلان

وأكدت التقارير الصحفية الإنجليزية أن الريدز دخل بقوة في مفاوضات مع النادي النمساوي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الياباني بعد المستوى المذهل الذي ظهر عليه مع فريقه في النصف الأول من الموسم الحالي.

واجتمع مسؤولو ليفربول مع ممثلي اللاعب الياباني عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقان في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا لإنهاء الاتفاق مع اللاعب تمهيدا لضمه بداية من الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويشغل اللاعب مركز الجناح سواء يمينا أو يسارا، وهو ما يهدد عرش الملك المصري في التشكيل الرئيسي للريدز، مع تأكيد التقارير الموثوقة حول رغبة المدرب الألماني، يورجان كلوب في التعاقد مع ورقة هجومية لتعزيز تشكيل الفريق.

ويحتوي عقد مينامينو مع سالزبورج على شرط جزائي يسهل على الريدز التعاقد معه، بقيمة 7.5 مليون يورو فقط، إلا أن الأمر لن يكون بهذه السهولة لصالح كلوب مع رغبة مانشستر يونايتد الغامرة في التعاقد مع بالإضافة إلى رغبة الأندية الإيطالية.

إعلان

وأكد المدير التنفيذي للنادي النمساوي أن الحفاظ على مينامينو في الموسم المقبل سيكون درب من الخيال بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه في الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه وصل إلى مرحلة النضج التي تتيح له تمثيل الأندية الأوروبية الكبرى.

 

إعلان