آخر الأخبار اخبار المحترفين محمد صلاح

الملك المصري يتخذ قرار مفاجئ بشأن حفل جوائز “بالون دور”

اتخذ النجم المصري محمد صلاح قرارا مفاجئا بشأن حفل مجلة فرانس فوتبول لجوائز “بالون دور”، والذي تحتضنه العاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم.

إعلان

وقرر لاعب ليفربول عدم حضور حفل جائزة البالون دور، على الرغم من تواجده ضمن القائمة النهائية المرشحة لحصد الجائزة، وهو ما يجعل قرار الملك المصري مفاجئا.

وأكدت تقارير صحفية عالمية في وقت سابق أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد حصل على عدد الأصوات الأكبر للحصول على هذه الجائزة، وأنه الأقرب لحصد الجائزة بعدما تواجد أحد مسؤولي المجلة في برشلونة لالتقاط الصور له تمهيدا لحصوله على الجائزة.

يذكر أن محمد صلاح قد احتل المركز الرابع في ترتيب جائزة “ذا بيست” المقدمة من الاتحاد الدولي، خلف الثنائي فيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو، والبرغوث الأرجنتيني ميسي.

وتشهد القائمة النهائية المرشحة لنيل الجائزة، والمكونة من ثلاثين لاعبا تواجد سبع لاعبين من الريدز، فبجانب الملك المصري يتواجد كلا من فان دايك وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو إضافة إلى ألكسندر أرنولد وفاينالدوم.

إعلان

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي في جولته الرابعة عشر برصيد 40 نقطة وفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، كما تمكن من حصد لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي.

 

إعلان