آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

الملك المصري يسطر اسمه بحروف من ذهب للعام الثاني على التوالي

واصل النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، كتابه اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الساحرة المستديرة وسط عمالقة الكرة العالمية.

إعلان

وأعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، واسعة الانتشار والتي تمنح جائزة الكرة الذهبية “البالون دور”، عن قائمة المرشحين للفوز بالجائزة لعام 2019.

وظهر محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين، والتي ضمت 30 لاعبا، للعام الثاني على التوالي.

وأعلنت المجلة عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائمة مختصرة تضم 5 لاعبين على 6 مراحل، وظهر صلاح ضمن أخر 5 لاعبين تم الإعلان عنهم.

إعلان

وسيقام حفل أفضل لاعب في العالم “بالون دور”، يوم 2 ديسمبر المقبل، وستعلن فرانس فوتبول عن أفضل لاعب وأفضل لاعبة، بجانب أفضل حارس مرمى للمرة الأولى.

إعلان

الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط نادي ريال مدريد، هو أخر لاعب توج بالجائزة في العام الماضي 2018.

وتوج الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا هذا العام، متفوقا على الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، نجمي برشلونة ويوفنتوس على الترتيب.

بينما توج الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست” والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بالتفوق على فان دايك وكريستيانو رونالدو، وجاء النجم الدولي المصري محمد صلاح في المركز الرابع.

وفي الموسم الماضي، جاء محمد صلاح في المركز الثالث في ترتيب جائزتي الأفضل في أوروبا والأفضل في العالم “ذا بيست”، بينما احتل المركز السادس في ترتيب الكرة الذهبية “بالون دور”.