آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون كورة أوروبية كورة اوروبيه محمد صلاح

الملك يضرب ولا يبالي.. ليفربول يستخدم حيلة الماضي الذهبي لتحفيز حلم صلاح التاريخي!

منذ أن وطئت قدماه عاصمة الضباب أصبح الفرعون المصري علامة مميزة في هز الشباك وإقحام منافسيه داخل أرض الميدان، ولم يهدأ محمد صلاح جناح نادي ليفربول حتى مهد لفريقه الطريق لشن هجمات معاديه بأقدامه الذهبية.

إعلان

وأصبح الفريق الإنجليزي يتسلح بـ”لدغات” صلاح القاتلة ضد هجمات منافسيه من أجل البحث عن المجد الأوروبي أمام تشيلسي في المباراة المرتقبة بينهم، وعند الحديث عن مواجهة الثنائي فلابد أن تتذكر هدف صلاح القاتل في شباك البلوز الموسم الماضي، الذي كان بمثابة “وش السعد” على اللاعب على مر تاريخه.

وبحيلة ذكية لجأ الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لنشر مقطع فيديو لهدف محمد صلاح في شباك البلوز في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي والتي فاز بها الريدز بهدفين نظيفين.

وعلق الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر “تويتر” على هدف صلاح قائلًا:”المواجهة المقبلة ستكون أمام تشيلسي بالدوري الأوروبي.. عودة قليلًا إلى الوراء لهذا الهدف أمام منافس ليفربول الأربعاء المقبل”.

إعلان

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول مع نظيره تشيلسي يوم الأربعاء المقبل، ببطولة كأس السوبر الأوروبي، ويدخل الريدز تلك المباراة بإعتباره بطل النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما يخوض تشيلسي مواجهة السوبر الأوروبي أمام الريدز، وذلك باعتباره بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري الأوروبي.

إعلان

ولكن بعدما أعلنت صفحة ليفربول الحرب على البلوز بحيلة ذكية هل يستمر الفرعون في التسديد وحرق شباكهم من جديد؟.

كلمات دلالية